- Material Girl -
- Material Girl -
ايش صار لها؟

صارت جافة و لا كيف؟

لو فيها احمرار و حساسية ، جربي كريم الفيوسيدين ممتاز جدا

لو فيها جفاف و حرقان ، استخدمي كريم اسمه بيبانثين ، علبته زرقاء و بيضا و هو جدا ممتاز، انا بشرتي دهنية و اي كريم ممكن يسببلي حبوب، انما هذا جدا ممتاز ، و هو يستخدم للأطفال عشان التهابات البامبرز :) يعني ان شاء الله مأمون للبشرة

تحياتي
غرووومة
غرووومة
ايش صار لها؟ صارت جافة و لا كيف؟ لو فيها احمرار و حساسية ، جربي كريم الفيوسيدين ممتاز جدا لو فيها جفاف و حرقان ، استخدمي كريم اسمه بيبانثين ، علبته زرقاء و بيضا و هو جدا ممتاز، انا بشرتي دهنية و اي كريم ممكن يسببلي حبوب، انما هذا جدا ممتاز ، و هو يستخدم للأطفال عشان التهابات البامبرز :) يعني ان شاء الله مأمون للبشرة تحياتي
ايش صار لها؟ صارت جافة و لا كيف؟ لو فيها احمرار و حساسية ، جربي كريم الفيوسيدين ممتاز...
توتوالدلوعه
ههههههههههههههه طلعتي نفس مشكلتي
اذا مالقيت حل اكيد بروح للطبيبة
الله يسعد قلبك ياعمري
ومشكوووورة على هالطلة الحلوة
غرووومة
غرووومة
توتوالدلوعه ههههههههههههههه طلعتي نفس مشكلتي اذا مالقيت حل اكيد بروح للطبيبة الله يسعد قلبك ياعمري ومشكوووورة على هالطلة الحلوة
توتوالدلوعه ههههههههههههههه طلعتي نفس مشكلتي اذا مالقيت حل اكيد بروح للطبيبة الله يسعد قلبك...
أم رغد وأمل
هلا بك ياقلبي وانتي الصادقة انا تورطت واللي صار صار
حطيت زيت زيتون كحل مؤقت
يعطيك العافية وتسلمين لي يابعدهم
غرووومة
غرووومة
أم رغد وأمل هلا بك ياقلبي وانتي الصادقة انا تورطت واللي صار صار حطيت زيت زيتون كحل مؤقت يعطيك العافية وتسلمين لي يابعدهم
أم رغد وأمل هلا بك ياقلبي وانتي الصادقة انا تورطت واللي صار صار حطيت زيت زيتون كحل مؤقت يعطيك...
روحي فداة
رفع الله قدرك في الدنيا والاخرة
فلوه999
فلوه999
عليك بزبت الزيتون والله يعينك