جالكسي بس منسي
امووووووووووووت على القهوة<<<<<رايحه تسوووووويها
رونق2011
رونق2011
مممممممم نحط موية حارة في البكرج ونحط بن تقريبا ملعقتين واحط بهارات القصيم ملعقة واحط ربع ملعقة زنجبيل بودرة قليل

لايكثر واخليها تطبخ لين تطلع ريحتها وفي الترمس احط قليل هيل مطحون مااكثر لان بهار القصيم فية هيل واصب القوة في الترمس

وسلامتك

وفية قهوة بالبندق <اشتري بن بالبندق من عند الرفاعي واجيب منة ملعقة واحطها بالترمس وملعقة من البن العادي واخليها لين

تطبخ عدل واحط الهيل وعلى الترمس على طول >جربوها تراها خيااااال
alroaa
alroaa
لالالا القهوة الرسمية او القهوة السعودية فقط بن وهيل وزعفران فاخر قليل جدا لا كوفي ميت ولا حليب اذا تبغيها للضيوف وقهوة رجاجيل اما اذا تبغيها لنفسك ولبيتك براحتك تسوي فيها اللي يريحك
لالالا القهوة الرسمية او القهوة السعودية فقط بن وهيل وزعفران فاخر قليل جدا لا كوفي ميت ولا حليب...
اممممم هذا اللي كنت متوقعتنه في الأول أن قهوتكم مثل قهوتنا..بس كنت مستغربة أنه دايم أقرأ في شات القنوات أو في المنتديات أنكم تضيفون حليب و قرنفل ومدري إيش للقهوة..بس طلعت مش الرسمية...
الحين تطمن قلبي..خلاص نطلع للسعوديةونذوق قهوكم حتى نتأكد...
مشكورة أختي ..ربي يجزيك الخير على التوضيح ..وعذراً من صاحبة الموضوع...:26:
am n9oor
am n9oor
alroaa alroaa :
اممممم هذا اللي كنت متوقعتنه في الأول أن قهوتكم مثل قهوتنا..بس كنت مستغربة أنه دايم أقرأ في شات القنوات أو في المنتديات أنكم تضيفون حليب و قرنفل ومدري إيش للقهوة..بس طلعت مش الرسمية... الحين تطمن قلبي..خلاص نطلع للسعوديةونذوق قهوكم حتى نتأكد... مشكورة أختي ..ربي يجزيك الخير على التوضيح ..وعذراً من صاحبة الموضوع...:26:
اممممم هذا اللي كنت متوقعتنه في الأول أن قهوتكم مثل قهوتنا..بس كنت مستغربة أنه دايم أقرأ في شات...
الله يجزيكم كل خيير ياخواتي العزيزات عملت اليوم قهوه امممممممممم طلعت مره طيبه شربت لين دخت