هل يجب على زوجك انو يسجلك املاك باسمك او يفتحلك حساب خاص بالبنك

الأسرة والمجتمع

الوحدة لما يكون زوجها مرتاح ماديا تطلب منو يسجلها شي باسمها ؟ متل بيت او سيارة او فلوس بالبنك
هاد طلب طبيعي او لاء

لانو الوحدة احيانا بتخاف من المستقبل و بتخاف انو زوجها لو تركها باي لحظة تطلع بلا شي

كيف تطلبي من زوجك هيك طلب و تقنعي فيه بشكل ما ينفر من طلبك

و لو كان زوجك يشتغل شغلة و انتي يلي تسوقيها و تساعدي فيها و لما يربح لازم يعطيكي نص الربح و لا هو كل شي باسمو لانو هو الرجال ؟

شو رأيكن

انا بحس انو لو في شي باسمي بشعر بالامان انو لو تركني بأي لحظة عندي شي كبير انسند عليه
لانو البنت تضيع شبابها مع زوجها و يصعب كتير عليها لو يرميها بعد هل شي

او مو موضوع يرميها بس الوحدة لما يحس زوجها انو مالها مصدر غيرو يصير يتحكم فيها لانو يعرف انها بحاجتو و هي في هل حالة تضطر تسمع كلامو

اما لو الزوجة عندها شي باسمها يشعر انو ممكن تستغني عنو لو يسئ لها لانها مو بحاجتو فيصطر انو دائما يكون منيح معها

انا ما بحب كون مضطرة اسمع كلام زوجي لانو مالي حدا يصرف عليي غيرو

عشان هيك بلاقي انو امتلاك الزوجة للاموال مصدر قوة تقدر بأي لحظة تستغني عن زوجها لو اسألها

لذلك الرجال دائما يحرص انو ما يخلي مرتو تملك بالغ كبيرة او شي باسمها مشان ما تتمرد و يقدر يضل دائما مسيطر عليها و تسمع كلمتو اجباري
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nafs maksoura
nafs maksoura
للرفع
نبضة قلبه..!
نبضة قلبه..!
الله اعلم
روزال99
روزال99
شوفي الحمد لله رب العالمين ما شاء الله زوجي مسجل سيارتة باسمي بس انا ما حكيتله يسجل شي باسمي لانه كرامتي ما بتسمحلي والاشي الي عمله دلييييييييييل على ثقته فيا
حبيسة الأمل
حبيسة الأمل
شوفي الحمد لله رب العالمين ما شاء الله زوجي مسجل سيارتة باسمي بس انا ما حكيتله يسجل شي باسمي لانه كرامتي ما بتسمحلي والاشي الي عمله دلييييييييييل على ثقته فيا
شوفي الحمد لله رب العالمين ما شاء الله زوجي مسجل سيارتة باسمي بس انا ما حكيتله يسجل شي باسمي لانه...
عسى يذكرون ويفكرون يردون ولوشيء بسيط وصدقيني موكل من تعب لقى احيانن ناس ماتستاهل تحصل وناس تستاهل يموتون
بحـــــــــــســـــــــرتهم لوالكلمه الطيبه يبخلووون عليهم فيها دوووول الرجااااله:arb:
فوفه وقلبها حمودي
ولا مره فكرت بالموضوع هذا ولا بحياتي طلبته يسجل شي باسمي
لان ماعنده شي يسجله باسمي اصلا