عزف الياسمين
عزف الياسمين
للتصحيح من اااااااااول
من اول كانت حفلات الزواج سهله ميسرة ما فيها أي مظاهر من البذخ والإسراف
المهم عاد إلى جا يوم العرس يجتمعون المعازيم للغداء بعد صلاة العصر ويجي المملك ويقلطون لهم جريش وقرصان

ولحم , ثم يتفرقون بعد الغداء وذا جا بعد صلاة العشاء يجتمعون ثانية ويتقهوون بس قهوة وبعدين يدخلون المعرس على

عروسه في بيت أهلها في الروشن (<<< اشوا انهم قطعو هالعاده كان وين أحط رجلي فيه , إذا جا عندنا عرس صار

في البيت انفجار سكاني ) عاد تصير العروس متزينة جايه وحده تخضبها بالحنا وتمشطها بالمشاط الأحمر ثم يحطون

لها عشرين ضفيرة ثم يلبسونها ثوب العرس من هاللي في الصندوق والعباة هذا كله المغرب بعدين تجلس عندها الربعيه

اللي هي المدخلة لين يجي المعرس ويدخل على حرمته ثم يعطي الربعيه فلوس أن عطاها كثير مدحته وشكرته وان

عطاها شوي سبته ( ما ينطاح في السان هالربعيه ) وبعدين تروح وبعض الربعيات تجلس وتنام عند باب هالروشن ثلاثة

أيام أن بغت العروس ماء وألا شي جابته لها . عاد بعد ما يدخلون المعرس يبدون البنيات والحريم في الردوه والردح الين

وسط الليل اللي هي تقريباَ 9 ثم يتفرقون وذا جا بعد ساعتين من دخول المعرس على عروسه جا المقهوي يقهوي

المعرس ثم يروح .عاد في فترة الملكة اللي هي هالكم شهر عند بعض الناس يجي المعرس يتقهوى عند العروس في بيتهم ويشوفها

ويسولف هو وياها عاد بعضهم يصير دبلة ستبد ما صدق انه يتملك كل أسبوع مرتز عندها والبعض الأخر يطلعون مع بعض
وهذا من رايي الشخصي ما أأيده ابد.

Manl00888
Manl00888
امنول اذكر شرب الشاي عيب عند امهانتا للبنات واللحين:p
امنول اتذكر البنت تذبحينها ماتجيب طااااري العرس واللحين تقول ياناس ماشفتولي زي ذا:arb:وتعزم على العرس

هههههههههه الله يستر عليك
والله صااااادقه في كلامك

انا حياتي ابتسامة
للأسف كنت متحمسة اقرأ

الموضوع

بس كومبيوتري

مدري وش بلاه

اللغة هيروغلوفية

قهررررررررررر

مدري شسوي به
رموش من ذهب
رموش من ذهب