الحل الامثل لهروب الخادمات دعونا نتعاون

الملتقى العام

مافية بيت الاوانكوى من هروب الخادمات الا ماندر :icon33: فأنا فكرت وشفت ان الخادما ت لما يهربون يروحون بتاكسي ومعهم العنوان(الله لايبارك فيهم)يعني يعرفون بعد 3شهور هروب حتى لو ما اعطيتيها الراتب ومعظمهم يسرقون قبل لايروحون الان نجي للزبد ه فلماذا لانتعاون على مسألة الهروب ونطلب من اصحاب التكاسي اذا طلبت منهم الشغاله توصيلها الى هذا العنوان ياخذوه ثم هات ياركض على الشرطة فالرجاءمن جميع اخواتنا في عالم حواء اوالقارئات ممن يعرفون اصحاب التكاسي من اباء اواخوان او اقارب او جيران يساعدونا شرايكم وشكرا
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورقة خريفية
ورقة خريفية
امس هربت شغالة اختي من الفجر ياناس وين يروحون هالالاف من الشغالات ووين يسكنون وكيف يتحركون دون اقامه ولاجواز كله الطمع للي يشغلهم ياويله من الله انه سارق
ام سديم وغزل
ام سديم وغزل
بعطيكي حلول أهلي
الخادمة لها كامل حقوقها ويعاملوها معاملة حسنة وفي الأعياد يشترون لها الخ....
الحلول
1- مالها شغل في مقاضي البيت يعني في شغالات لو حلاوة بيغونها تروح هيا وتخرج لحالها وتشتري وترجع عاد شوفي مين في المحل ومن أي جنسية
2- لا للجوال ماله داعي يكون معاها متى ماتبغى تكلم أهلها تأخذ جوال امي أو ابوي وتشحن وتتكلم منه
3- يكون سكنها في البيت البعض يخلونها بالملحق وماخذه راحتها
4- نصيحة الي خادمتها بتحج تخليها الحج في السنة الأخيرة لعملها لأن ما أعرف خادمةحجت إلا ورجعت متغيرة بسبب المجموعة الي معاها والي تكون مختلطة فمنهم من يعبي راسها ومنهم مي يكون معها علاقة وصارت معنا
5- هذي مشكلة مااحبها أنك تمنعيها من الاحتكاك بخادمات الجماعة بس أنا لا ماني مع هالكلام

امي قلبي
امي قلبي
الله يسخرهم لنا
حلم عشناه
حلم عشناه
اذكر العام عندنا بس بالظهران وخلا شهر 16 شغاله هربت واكتشفوا ان في بعض الجهات تحرض العاملات على الهرب وبراتب اكبر تخيلوا باعلانات المبوبه الي تنحط بالبيت تنزل الشغاله تاخذها وتلاقي وسيلة الاتصال بالي يهربونها ......
وهذا اكثر شي تسير للي يخلوا شغالاتهم يسرحوا ويمرحوا بالشارع على كيفهم الا ليه نخليها ترمي الزباله برا وليه نخليها تروح السوبر ماركت لحالها مع البزارين وليه كل ما بغينا نروح مشوار الا رجلها قبل رجلنا علشان كذه الوحده لازم تعيد حساباتها ببعض الامور
الفجر البديع
الفجر البديع
أنا عندي يهربو بس يكفونااا شرررهم ولاتقعد بنكدهااا