(نونو العسل)
(نونو العسل)
حلوووووووووووووو موضوعك وتشكرين عليه وانا بكريه ودخلت عشان استفيد من نصائحكم ورفع لعنونك
حلوووووووووووووو موضوعك وتشكرين عليه وانا بكريه ودخلت عشان استفيد من نصائحكم ورفع لعنونك
تسلمين حبيبتي والله يتمملك على خير
متى موعد ولاتك ؟
ام الصبا
ام الصبا
رفع
(نونو العسل)
(نونو العسل)
1- هل صحيح استخدام موانع الحمل مثل حبوب منع الحبوب وحبوب الرضاعة واللولب وغيرها كثير من الموانع المصنعة تسبب القعم بعد اول مولود ؟؟؟؟:angry: ماعندي علم بس كثير يستخدموها ويحملون عادي 2- شو هيا طريقتك لمنع الحمل بعد المولود الاول؟ واذا كان مانعك طبيعي شو هيا الطريقة : يعني حساب ايام التبويض او الانزال خارج ال.....او غيرها :35: (سوري عالصراحة والله مادري كيف اقولها بس في كثير غشيمين مثلي وما يقدرون يسألو غير عالنت معلش سامحوني) الانزال خارجا 3- بعد كم من الوقت حملتي بمولودك الثاني؟ سنة كاملة 4- هل تأخرتي في انجاب مولودك الثاني ؟ وماذا كانت الاسباب؟ :04: نعم تاخرت السبب بطانة الرحم كانت ضعيفة شوي ومن اول شهر علاج حملت ماشاء الله 5- هل جاتك الدورة بعد الولادة باول مولود؟ واذا ما جاتك كم تأخرت؟؟ جاتني الدورة بشكل عادي لاني مارضعت 6- ملاحظات تحبين تضيفينها من عندك او نصائح للبنات؟ :27: ماعندي بس بعد الاولاني ياليت الواحدة تريح شوي وتحمل على طول عشان ترتاح من قرق الناس الي مايهجدون الا لما تجيبي الثاني وعشان طفلك مايحس بالوحدة
1- هل صحيح استخدام موانع الحمل مثل حبوب منع الحبوب وحبوب الرضاعة واللولب وغيرها كثير من الموانع...
شكرررررررررررا حبيتي عالرد بس عندي لك سؤالين :

انتي ريحتي سنة قبل الثاني بارادتك ولا تاخير في الحمل يحتاج علاج ؟

ولما جبتي الثاني ما حسيتي انو تعب عليكي اثنين من حيث اهتمامك بالبيت والزوووووووج خصوصا وهل تنصحي بعد تجربتك انو تجيبن او اثنين ورا بعض؟

ومشكووووووووووووووووووورة
دموع ابيه
دموع ابيه
شكرررررررررررا حبيتي عالرد بس عندي لك سؤالين : انتي ريحتي سنة قبل الثاني بارادتك ولا تاخير في الحمل يحتاج علاج ؟ ولما جبتي الثاني ما حسيتي انو تعب عليكي اثنين من حيث اهتمامك بالبيت والزوووووووج خصوصا وهل تنصحي بعد تجربتك انو تجيبن او اثنين ورا بعض؟ ومشكووووووووووووووووووورة
شكرررررررررررا حبيتي عالرد بس عندي لك سؤالين : انتي ريحتي سنة قبل الثاني بارادتك ولا تاخير في...
رفع
(نونو العسل)
(نونو العسل)
رجعتلكم انا صاحبة الموضوع احكيلكم عن نفسي :
1- هل صحيح استخدام موانع الحمل مثل حبوب منع الحبوب وحبوب الرضاعة واللولب وغيرها كثير من الموانع المصنعة تسبب القعم بعد اول مولود ؟؟؟؟:angry:
هذا الشي ياريت اعرفو منكم لانو الكل مانعني اسوي مانع بعد اول مولود

2- شو هيا طريقتك لمنع الحمل بعد المولود الاول؟
واذا كان مانعك طبيعي شو هيا الطريقة : يعني حساب ايام التبويض او الانزال خارج ال.....او غيرها :35: (سوري عالصراحة والله مادري كيف اقولها بس في كثير غشيمين مثلي وما يقدرون يسألو غير عالنت معلش سامحوني)
ما اسوي مانع ةهذا الشي اللي مخوفني بس مرات احاول اعتمد على ايام التبويض ابعد عنها وحاولنا الانزال برا بس صعب الصراحة
3- بعد كم من الوقت حملتي بمولودك الثاني؟
لسا ما حملت ثاني والحين ابني ست شهور وما اعرف متى باحمل ثاني بس حااااااابة استنى فترة منيحة بس كيف ما اعرف
4

5- هل جاتك الدورة بعد الولادة باول مولود؟ واذا ما جاتك كم تأخرت؟؟
تاخرت اربع شهور بعد الولادة وجات بعدها

6- ملاحظات تحبين تضيفينها من عندك او نصائح للبنات؟ :27:
ياااااااااااااااريت يابنات كل وحدة تقرا الموضوع تتفااااااااااااااعل معانا وتفيدنا ياااااااااااريت