* Um_ToTo *

* Um_ToTo * @um_toto

كبيرة محررات

تكفون ردوا علي *أحسن مستشفى بالشرقيه*؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

كيف الحال ياحلوات؟؟

مبااااااااااااارك عليكم الشهر... و عساكم من صيامه و قيامه المقبلوين بأذن الله..

بنات ارجوووووووكم تراي تقريبا غريبه بالديره اللي انا فيها و ما عندي شخص اسأله.. و قلت مالي الا الله ثم انتم..

رجااااااااء حار لا تبخلون علي بالرد..:06:

انا بالمنطقه الشرقيه بالسعوديه و محتاااااااااااااااره اروح لأي طبيبه بأي مستشفى للمراجعات و للولاده بعد ذلك بأذن الله...

يعني مثلا مستشفى المانع بالخبر او اسطون او المواساة ؟؟؟ الله يخليكم اذا عندكم خبره ردوا علي... و تعرفون الولاده مو اي طبيبه زينه خصوصا بالخياط؟؟؟ :30:

الله يخليكم و يسعدكم و يعطيكم ما تتمنون لا تبخلون علي بالرد و بالدعاااااااااء ... و لك مني أحلى دعوه بهالشهر الفضيل...
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noars
noars
أنا صديقتي ولادة في مستشفى الخليج التخصصي مره تمدح في إهتمامهم وعنايتهم ومستشفى سعد التخصصي يمدحون فيه مره اسالي وبالتوفيق انشاء الله
في عينيك ميلادي
اختي الغاليه
والله انا بعد مثلك محتاااااااااااااااااااااااااااره وين اولد لاني جربت المانع اللي بالخبر ما ارتحت لهم
لكن بعد البحث والسؤاااااااااال عن افضل دكتوره تتابعي عندهاااااااااااا وتولدي وخياطتهاااااا جدا يمدحونهاااا
الدكتوره الاستشاااااااااااريه في اسطون سنااااااااااء العمااااااار بصراحه الكل يمدحها ويمدح رجاحة عقلها وتعااااااااااملها
فروحي جربي وادخلي عندها وان شاالله بترتاحي لها جدا
بس على فكرة انت في اي شهر اشوف من راح يسبق انا والا انت

اسئل الذي لااله الاهو ان يرزقني عمل صاااااااالح في رمضان ويبلغنا العتق من النار
وان يسهل علينا حملنا وولدتنا ويجعلها طلق ساعه ويرزقنا اطفاااااااال سليمين معاااافين

لاتنسي انك وعدتي بالدعوه عن ظهر الغيب لمن تقدم لك النصيحه
البطريقه
البطريقه
كل عام وانتم بخير
حبيت اشارك برائي بصراحه انا
اتابع مع الدكتوره سناء العمار في اسطون مررررررره
مررررررررره مممممتازه جدا ماهره ورايها حكيم
تتابع معي العلاج للحمل لاني لي اكثر من 6سنوات ماحملت
وبكره عندي معاهامتابعه ادعولي
وانصحك اتابعي معاها وراح ترتاحين معاها

واتمني لكم ولاده ميسره
ميعادنا
ميعادنا
تحيه وبعد....

الف الف مبرووووووك عليك الحمل... والله فرحت لك مرره

وانا مو من الشرقيه ما اقدر افيدك :26: :26:
((سندس))
((سندس))
انا بالنسبة لي كنت عند الدكتورة اميمة في مستشفى المانع بالخبر جدا رائعة .. وتعاملهاممتاز ترتاحين معها ..بس

ماولدت فيه لاني رحت عند اهلي ..وسناء ممتازة صديقاتي كلهم عندها ويمدحونها مرررره ..:26: :26: