كروشات كيف تنامون نوم مريح ؟؟؟؟؟ تعبانه :(

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حوامل بسالكم كيف تنامون براحه اااااااه نسيت طعم النوم لدرجه نعساااانه بموت من النعس بس مااقدر انام حدي 3 ساعات ومو متواصله شسسسويييي تعببببتتت ظهرررري يتككمسر مع ان عندي مخدة الحوامل اللي تصير تنحط بين الفخود بس مو مرتاحه مافي شي يريحني لا جنب اليسار ولا اليمين ولا ع الظهر واذا اتقلب اموووت ااااه احس اذا قلبت جهة اليسار مثلاً ظهري الجهة الثانيه مثل اللي يتخدر ويتكسر احس يضايقني بطني مع انه مره صغير ومايبان للعلم انا باقي لي يومين وادخل السابع ع خير
انتم مثلي ولا بس انا اعاني :(واللي عندها حل تسدحه
دعواتكم لي بتمام حملي للتاسع بالسلامه
تحياتي.....
19
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عزوزي الشمري
نفس الحاله فديتك انا باخر الشهر السابع وعندي احتكاك من تحت الظهر اموووروووت من الالم بس بعض المرات احط وراي مخده تحت ظهري وانام مايله مو ع الظهر ولا الجنب وبعض المرات يمين يسار الله يعين ماندري وش حل هالنوم ياليت الي تجرب وضعيه تريحها تساعدنا ربي يبارك فيكم
(أم حمودي)
(أم حمودي)
الله يعين انا بتاسع انام ع الايسار يالله انام مرات انام مخدة وار ظهري لاانا جالسه الله يصبرنا
وأزهر الياسمين
أنآ كمآن من أول حملي لآخره كذا

الشهور الأولى تعب نفسي و الشهور الوسطى تعب جسدي و الشهور الأخيرة ضغط و وسآوس

والله من أول يوم عرفت آني حآمل لليوم و أنآ مآ أنآم

زي مآ قلتي 3 أو 4 سآعآت متقطعة

طبعاً بالفعل من السادس للثامن النومة صعبة مممدري ليه حتى أصعب من التآسع

و أنآ مرة نحيفة و بطني صغير و خفيفة بس مدري هي تجي كذا

مآ ودي أزيد عليك بس أحس مآلهآ حل أنآ كل حملي كذا ولآ ألقى حل

والله آني تعبآنة و مرهقة و نعسآنة و قل النوم يتعبني كثير و يأثر علي بس مدري وش أسوي

و الحين ع النهآية ألم شديد ف الحوض مآ أقدر أتحرك أصلاً إذآ آنسدحت و كل شوي الحمآم و كوآبيس فضيعة و مرعبة مو مصدقة متى أولد و أرتآح

بس حآولي تهدي أعصآبك و تسترخي ولآ تشربي كثير أو تآكلي ثقيل قبل النوم و حآفظي ع السرير مرتب و الغرفة نظيفة و مهوية و جربي كل ليلة وضع معين و نآمي بلبس خفيف

أنآ سآعآت التفآؤل النفسي يسآعدني كثير و أنآم

و ترى المحيط كله يأثر يعني مو بس شي جسدي

الله يهون و يسهل علينا و ييسر لنآ , أجر و عآفية يا رب
ألمى الفهد
ألمى الفهد
ياقلبي انت الله يحللنا من والدينا ويعطيهم الصحة والعافية يااارب
شافو علينا اكثر
وبعدين هذا الحمل وهن ع وهن كله تعب وهم وشقاء من تحملين لحد ماتولدين وتربين الله يآجرنا ويقر عيوننا بصلاحهم ويذوقنا نفعهم يااارب ويرزقنا حسن الخلق وهون الطلق
وتأكدي ياعمري انت ان كللللل حوامل الدنيا مثلك يعانون وكلللل امهات العالم شافو مثلنا 
والحمدلله ع كل حال 
ضايعه بهمومي
ضايعه بهمومي
مشكووووريييين حبايب قلبي ردودكم ريحتننني كثثثير
وانا نفسيتي تعبانه مرره لان خايفه من الولاده المبكره لان عندي بوادرها واخذ حقن للتقلصات يعني حتى لو جيت برتاح شوي ف النوم يجيني الم وتقلصات وتحجر وغير الم المعده ملازمني والاسهال وكل شوي فايته وطالعه من الحمام تكرمون وكثرة ابوال ااااه بس الحمدلله الحمدلله الحمدلله
الحمدلله على كل حال انا بس اذكر ان الالم والتعب كله اجر وثواب ومافي شي يضيع عند رب العالمين ارتاح
ادعوا ليي ربي يتممم حملي لاخر التاسسع بالسلامه يارب
وربي يسهل علينا كلنا يااارب ويرزقنا الولاده السهله الميسره