مطاراتنا ..والتخلف عن الركب

الملتقى العام

اعجبني مقال عن مطاراتنا ومطارات الدول المجأوره للكاتب تركي الدخيل وحبيت انقله لكم لتشاركوني الحسره على مطاراتنا :06::06:http://www7.0zz0.com/2008/06/24/20/784878966.jpg
5
500

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زدني تقى
زدني تقى
رائع ماشاء الله موضوع مهم يجب العمل على تحسين الاوضاع
استغفر الله العظيم واتوب اليه
قضاء وقدر
قضاء وقدر
صادق والله انا كل مره اروح مطار الرياض تجيني غلقه دايم اطلع اعذار عشان مانروح المطار بدري ...والا عاد مطار جده هذاك عاد القعده فيه موت بطئ كله كوم والصرصير الي تمشي تحت الكراسي كوم ثاني ...
اجتماعيه
اجتماعيه
رائع ماشاء الله موضوع مهم يجب العمل على تحسين الاوضاع استغفر الله العظيم واتوب اليه
رائع ماشاء الله موضوع مهم يجب العمل على تحسين الاوضاع استغفر الله العظيم واتوب اليه
مطاراتنا تحتاج للي ينفضها نفض ومايكفيها التحسين بس ..وشرفني مرورك عزيزتي..
اجتماعيه
اجتماعيه
صادق والله انا كل مره اروح مطار الرياض تجيني غلقه دايم اطلع اعذار عشان مانروح المطار بدري ...والا عاد مطار جده هذاك عاد القعده فيه موت بطئ كله كوم والصرصير الي تمشي تحت الكراسي كوم ثاني [Automated by GetSmile]...
صادق والله انا كل مره اروح مطار الرياض تجيني غلقه دايم اطلع اعذار عشان مانروح المطار بدري...
هي جت على الصراصير وبس ..حمامات "اكرمكم الله" الصاله الدوليه بالرياض تطفح باستمرار ..والله مره كنا مسافرين كوالامبور وتأخرت الرحله كعادة الخطوط السعوديه واحتجنا استخدام الحمام ولما دخلت ماشفت الا بحيره مقرفه:06::06: كنت بكملها واجيب اللي ببطني لكن الله ستر..
ضيعت إسمي
ضيعت إسمي
غريييبة .. من جد تفاجأت .. صحيح في صالات الإنتظار نكون في صالات الدرجة الأولى والخدمة ممتازة والتعامل راااقي .. يعني الصالة ضيقة حبتين عن صالات الدول الثانية .. بس الحمامات أبداً ما شفتها وسخة أو تطفح أو فيها صراصير ودائماً فيها عاملة نظافة ..