سبّاقه
سبّاقه
حياتييييي من لما جربت هاي العجينة اعتمدتها لكل شي لأقراص السبانخ و الصفايح و المعجنات و البيتزا و حتى السيابون رووووولز بالنسبة للعجينة صاحبتها مو كاتبة حليب بس انتي بأول مرحلة لما تخلطي كاستين الحليب و معلقتين الخميرة و فنجان قهوة سكر و كاستين طحين و كاستين مي و رشة ملح حطي تلات معالق كبار حلييييييييب لئنو بخليها طريييييييييييييييييية عالآخر بعدين بتتركيها عشر دقايق و بتضيفي التلات كاسات طحين و نص كاسة زيت شوفي انا عملتها فوق المية مرة و عشان تنجح معك بالزبط رح اعطيكي كزا نقطة انا بعملهم فيها اول شي انخلي الطحين عشان تسير هشة و يمكن يطلع معك مقدار المي كبيييير و تلزق معك كتير فممكن تقللي كمية المي لكاسة و نص بعد ما تخمر عشر دقايق و تضيفي عليها التلات كاسات الطحين و النص كاسة زيت ضيفيهم بالتدريييج يعني مو كلهم مرة وحدة و ضلي اعجنيها لحد ما تتشنج ايدك ههههههههه بعدين اتركيها وقت تتخمر بمكان داااافي انا بتركها دايما 45 دقيقة بالزببببببط و بتنفش ما شاء الله كتيييير اي سؤال تاااني انا حاضرة يا بطة
حياتييييي من لما جربت هاي العجينة اعتمدتها لكل شي لأقراص السبانخ و الصفايح و المعجنات و البيتزا و...

اجل وش الفايده ماصارت عجينة العشر دقايق اذا برجع اخمرها
اجل اسوي عجينة شمس وقضينا :(

وبالعكس ياختي ماتصير سايله بالنسبه لكمية الماء

الا بالعكس تصير شوي قااسيه مع اني اتبعت الطريقه بالحرف الواحد
الوتـ الحساس ـر
انا كنت ناويه اجربها بس ماجربتها

لأني معتمده عجينة اختنا هند الله يوفقها دنيا وآخره يارب
حلاهافي حياها
للرفع
*أم حمودي*
*أم حمودي*
في وحده هنا الله يجزاها الجنه كتبت طريق عجيييينه رووووووووووعه
مع اني كنت ما اعرف في العجين شي ...جربتها وطلعت وااااااااو
وسويتها اكثر من 20 مره والحمد الله الكل يمدح فيها
وميزتها انك تعجنينها و تحشينها وتخبزينها على طوووووووول
بعطيييك مقديرها مع السر

1 بيالة زيت
3 ملعقة سكر
3 ملعقة حليب بودره
2 ملعقة خميره
كاس طحين
كاس ونص ماء دافي
كل هذي المقادير الي فوق حطيها في خلاط الطماطم
السر :أتركيها في الخلاط 5 دقائق واكثر.... مره كنت مستعجله وما خليتها في الخلاط صارت مو زينه
وبعدين اعجنيها في كا سين طحين وعلى طول حشيها

وعليك بالعافيه
عندي صوره لها ان شاء الله بنزلها
*أم حمودي*
*أم حمودي*