دمعة فرح3
دمعة فرح3
الله يسلمكم جميعا يالله نتفاعل واللي عندها زي هالرسايل تحطها لان هالرجال صايرين مايلقون وجه الا اذا كان شي بها الجوال
من غيري شكى
من غيري شكى
حلوين يا قلبي...الله يعينا على الرجال
لوزةوبندقة
لوزةوبندقة
يسلمو
ليان كل الحنان
يسلمو:26:
المشتاقه إلى الجنه
رسائل عتب لزوجك احيانا تنفع حسب نوعية زوجك اذا كان من النوع اللي يتاثر او عادي

1-قررت اعامل راعي الصد بالصد واكويه بالفرقا واسوي سواته ملزووووم اعامله بالجفا ناكر الود وانساه وابعد وابتعد عن قلبه وكفعل له رد ماله حقوق عندي اللي نسى حبه واجباته ونسى قلب حبيبه...........

2 -مابي حب ولاابي غيره ابي صوت ابي موقف.. ابي كلمه تهز اوطان ..ابي انسان اذا طحت من طولي يفز ويسند حمولي.. يحس فيني قبل لااشكي ..يواسيني قبل لاابكي ..ومن قلبه اذا حنيت الاقي بداخله احضان... دخيل الله ابي انسان.......................

3-انا ماكنت احسب الحب يذوب بعالم النسيان سراب يصير ويتحول ولاكنه بيوم كان...انا دايم اعرف الحب روح تسكن الانسان يعشقها ويسامحها ويدفع عنها العدوان ولكن كبرت الغلطه بعينك يوم حبي هان ونسيت ايامنا الحلوه ونسيت لذة الاحضان رميت الحب وايامه ورضيت تطاوع الشيطان نسيت ان العفو جزاءه جنة اللرحمن... وانا مازلت احبك واطلب الغفران ...............

4=اهتم فيني واحط بالك عليا سكني بروحك وعينك وقلبك حافظ على اهل القلوب الوفيه موكل يوم تلاقي واحد يحبك ! لوقلتلك زعلان جبلي هديه !لوقلتلك مابيك قولي احبك ..لاتزعل ان كدرت جوك شويه قلبي طفل ويحب يلعب بقلبك انا لك ودي تكون انت لي ياشين غيباتك ويازين قربك ابسط حقوقي انك تحس فيا واحس اني كل الاوقات جمبك..............

هاه وش رايكم في التنسيق مو اوضح