زيت الحشيش

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات حبيت اسألكم وين الاقي زيت الحشيش <الاصلي>لاني بصراحه شعري تعباااان وباهت من الصبغات والاستشوار ... بالله اللي تعرف وين الاقيه تقولي عليه بالرياض وبالشرقيه بالبحرين اهم شي يكون الاصلي ومايهمني السعر...بالله بنات اللي تعرف لاتبخل علي ومشكورين مقدما وماقصرتو ..الله يجزاكم خير
7
528

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوريآآ
جوريآآ
امم بالشرقيه وبالاحساء
موجود عند العطارين
اتوقعه موجود عند الكل
علبته بلاستيك ولونه اصفر صافي
وعلبته غلافه اخضر جيشي يمكن

سويت له بحث من قبل
وهاذي صورته ومن وصف بنت اعرفهآ

مدري اذا فدتك او لا..
بنت التميمي11
بنت التميمي11
جورياا شكرا لك حبيبتي
بنت التميمي11
بنت التميمي11
بنات وينكم وش دعوه ؟؟؟؟
اقلها ارفعو الموضع
بنت التميمي11
بنت التميمي11
فووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق
أروع اربع
أروع اربع
شوفي اختي بنقل لك موضوع وحده من الاخوات عنه وانتي قرري واتمنى تسألين عن حكم استخدامه حتى لا تقعيين في الحرام

كيفكم صبآيآ ..

واللهـ مو عآرفهـ إيش بدي آكتب لآني من زمآآن مآ نزلت موضوع بحوآء

المهم مآ بدي آطول السيرة .. بالإجآزة الصيفيهـ فيهـ زوآج عندنآ وطبعآ من الحين نرتب لهـ اللهـ يتمم كل شي على خير وفرح يآرب ..

الموضوع عن شعري .. هو طويل لنصف الظهر تقريبآ .. ومصبوغ من فترة .. لون (أحمر برغندي ) و بدآت الصبغة تسحب ..

لكن آنآ حآبهـ يطول آكثر بحول اللهـ .. و نصحني آحد العطآرين بزيت الحشيش .. بحيآتي مآ استخدمتهـ قبل .. هذي آول مرة آشتريهـ وأجربهـ ..

طبعآ فيهـ آنوآع كثيرة منهـ .. آنآ آستخدم ( زيت الحشيش الآصلي )

وبآمآنهـ العطآر إن هذآ هو الآصلي وإنهـ ممتآز جدآ .. وهالعطآر صرآحهـ آثق فيهـ لآني دآيم آشري من عندهـ وآعرفهـ ..

المهم استخدمت زيت الحشيش صآر لي عليهـ الحين .. آممممم .. تقريبآ ثلآث آسآبيع ..
آول عشرة آيآم استخدمتهـ يوميآ .. وبعدين مرتين بالإسبوع <<~ حسب الوصفهـ اللي معآهـ .. حتى العطآر قآيل لي إمشي على الوصفهـ مضبوط ..

لكن مآ آدري وش خلآني آسوي بحث على النت وطلعت بلآوي عن الزيت .. كثير بنآت مدحوآ فيهـ يعطي الشعر لمعهـ ونعومهـ ويطول و يكثف لكن <<~ تحتهآ عشرة خطوط حمر

لكن بعد مآ توقفيهـ يتسآقط الشعر

خوفني هالكلآم ورحت آشكي لآمي .. قآلت لي صرآحهـ مصيبهـ لو جد
عآد آنآ وش سويت .. وقفت الزيت آسبوع ونص مآ إستخدمتهـ .. و لآحظت تسآقط كم شعرهـ .. ومدري هو هذآ التسآقط اللي حكوآ عنهـ البنآت ولآ هذآ طبيعي وآنآ تخيلت إنهـ آثر بشي آو البنآت آنفسهم متخيلين إنهـ يآثر ! .. المهم اللهـ يستر

عآد الحين آببطل هالحشيش - والعيآذ بالله .. الحمد لله تبنآ - بس آبي وحدة من الحلوآت إذآ مجربهـ شي يطول .. يآليت مو خلطهـ .. لو نوع زيت وآحد يآ حبذآ .. لآني آكرهـ الخلطآت .. وشآفت إنهـ طول الشعر تكتب لي إسمهـ ..