tota999

tota999 @tota999

عضوة جديدة

ابغا طريقة شوربة الشوفان لشخصين

اطباق عالم حواء

8
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اصغر حواء
اصغر حواء
حبيبتي حطي بصله صغيره مفروم ناعم وحبة ثوم وكشنيها بشويه زيت بعدين حطي لحمة الجمل او الدجاج

على قدكم مع حبة طماطم صغيره مطحونه وخليها تتسبك على نار هاديه مع عود قرفه وحتين هيل وبهاراتك

وكمون وفلفل اسود شوي وخليها ربع ساعه تتسبك على النار الهادية وبعدين حطي 3كأس مويه على اللحمة

و4 ملاعق كويكر مع كاس ماء وخليها تطبخ لمدة ساعتين على نار هادئة وبعدين حطي الملح واذا تبنها ناعمه

صفيها بقدر ثاني ونزلي اللحمة عليها وخليها بعد ربع ساعة وعطيني خبر عن النتائج
golden eye
golden eye
شوفي انا نفس طريقة الاخت اصغر حواء و اخلطي الطماطم في العصارة افضل و كمان ممكن بعد ما تضيفي الموية حطيها بدون الشوفان في قدر الضغط و لما تستوي اللحمة طلعيها مع المرقة و حطي فيها شوفان و بس خليها على نار هادية ساعة و ان شاء الله تضبط ،،
المدلعه رباب
المدلعه رباب
شوفي انا نفس طريقة الاخت اصغر حواء و اخلطي الطماطم في العصارة افضل و كمان ممكن بعد ما تضيفي الموية حطيها بدون الشوفان في قدر الضغط و لما تستوي اللحمة طلعيها مع المرقة و حطي فيها شوفان و بس خليها على نار هادية ساعة و ان شاء الله تضبط ،،
شوفي انا نفس طريقة الاخت اصغر حواء و اخلطي الطماطم في العصارة افضل و كمان ممكن بعد ما تضيفي...
نفس الشي
مشاعر90
مشاعر90
ينقل من الساخنة الي الاطباق
نورة 60
نورة 60
اختي توتا/ في رأيي بما انكم شخصين فاحسن شي تسوين حق يومين اقصد اللحم او الدجاج مع المرق بدون الشوفان
بالطريقة اللي ذكروها الاخوات و اليوم الثاني بس تضيفين الشوفان لان طبخ الكمية القليلة متعب و تقديره صعب شوي.
و للفائدة لا تكثرين طبخ الشوفان علشان ما يفقد الفائدة 10 دقايق تكفيه حركيه في البداية على نار عالية بعدين قصري عليه 10 دقايق و لا تنيسن القرفة و اللومي الاسود والفلفل الحار آخر شي و بالهناء و العافية......