حسبي الله ونعم الوكيل في اللي اسمه زوجي

الأسرة والمجتمع

بنات بموووووووووووت حسبي الله ونعم الوكيل على اللي اسمه زوجي وحسبي الله ونعم الوكيل على اللي بلاني فيه
يابنات انا تزوجت ولد عمي ومن يوم اخذته ساكته مااشكي ولا اتكلم وتزوجت انا وسلفتي مع بعض وهي كانت شاطره ماتسكت ولاترضى على نفسها وتشكيه لامه وابوه والعالم كلهم والنتيجه يابنات اقسم بالله العلي العظيم ان لحيته لركبته وسيارته ماتفارق بيته ومن البيت للمسجد ومن المسجد للبيت فقط ومعيشها عيشة ملوك وهو كان لعاب وراعي علاقات ومايركعها ويشيش ويدخن وكل بلوه فيه

وانا تزوجته وشفت منه تقصير في صلاته وماتكلمت يدخن يشيش راعي دجه وسهر مايجلس في البيت ابد متجاهلني ومتجاهل عياله على الاخر مرمين بكامل حملهم علي ان وداني لناس ماعاد رجع ياخذني ان سافرت لاهلي ماعاد جابني مايبغى مسؤؤليه ولايحملها عمره 34 سنه بس عقله عقل واحد مراهق مايجيني الا في الاسبوعين مره الحب وماالحب والاشياء اللي بين الازواج معدومه بيننا احس اني بس الحق وراه تصدقون يوم سويت له ليله رومانسيه ونام وخلاني وانا بقميص نومي وبكيكتي وبشمعي استغفرالله بس وجاء بعدها راضاني وعلى طول رضيت قلت يمكن هو كذا طبعه كذا ولازم اتأقلم معاه وفي النهايه يطلع يكلم ويغازل والله لو يحبني ومرضيني انه لتهون عندي لكن كذا تجاهل تام وفوق مغازل ويمكن بكره يجيبها فوق راسي اااااااااااه بس حسبي الله عليه

تصدقون لمن يطلع يكلم اخر الليل اجلس اطالع من الشباك واستناه يرجع واشوف سيارات اخوانه كل واحد سيارته واقفه تحت بيته وانا طالع يكلم ويغازل

اااااااااااه بس المشكله ودي وسوي زي سلفتي واشكيه وافضحه بدل ماانا مصوره للناس انه ملاك بس مااحب احد يشمت فيني لكن اذا وصلت والله لافضحه في كل مكان خلاص تعبت ومليت

اهله اعتبرتهم اهلي ازورهم واهديهم وارضيهم واعطيهم ومااقصر في اي واجب ولا عمر احد في الدنيا اشتكى مني الا الكل يقول مسكينه وفي حالها وهو شلت البيت وعياله وحدي واخلصتله برغم تقصيره وماعمري حاسبته على شئ حتى بطاقته والله ماعرفت رقمها السري الا السنه هذه بعد 8سنوات زواج والله اني اشوف الفلوس بجيبه ولاقد مديت يدي اخذ وانا محتاجه وذهبي بعته عشان اضبط فيه البيت ولاعوضني بخاتم حتى وهو يدري حالي ووضعي واني يتيمه ووحيده وحيلتي ذهبي لاوظيفه ولاشئ

ابوي ميت واخوي لاهي وامي ميته واختي يادوب في مشاكلها مع زوجها ويتيمه مثلي طيب لمين اشكيه ااااااااااه ياحسرتي مااشكيه لرب العباد يارب ارضيني وطمن قلبي واسعدني واكتبلي الخير حيث كان ثم ارضني به ياااااااااااااااااارب وكل من قرا وامن

بنات انا جديا صرت افكر بالانفصال بس ابغى اضمن شهادتي قبل ابغاه يدرسني بفلوس ذهبي اللي باعه ويأمن لي ولعياله بيت ملك ويوفر لي سواق يقضي اشغالنا وخلاص كل واحد بطريقه وبكيفه يغازل يكلم يسوي اللي يبغى ماعاد يهمني بس ابغى اول كل الناس تدري بعمايله
97
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

MEMOOO
MEMOOO
ياحياتي الله يصبر قليبك
عـطر الليـل111
عـطر الليـل111
الله يفرج همك
ام خالدكول
ام خالدكول
الله ييسر امورك وعسى الله يهديه لك ولعيالك اختي اصبري واحتسبي واستغفري..والله يعوضك بالخير والسعاده..
العيون المتأمله
الله يفرج همك
*اتعبتني جرووحي*
مالك الا الصبر
وكثري رسايل حلوه له
وكثري مشاوير معه مو ينزلك عند احد لااا
اطلعو تمشو وكذا يارب انه يتعود شوي على روتين بيته
هو عشان يحس بفراااااغ عشان كذا قام يغازل ويقضي وقت فراغه
عشان كذا انت املي عليه الفراغ