مزاجيه بنت المدينه
انا نمت 9وصحيت العصرر تتحممت ولبست بنطلون جيينز وتي شيرت:icon28: وميك اب خفيف طبعا الفطور محظره ابوالشباب افطررنا رحت للوالده بعدين الحررم صلينا العشاء ورحن مطعم تعشينا ورجعا البيت وسلامتكم :26::26::26: هذي للك ياصاحبه الموضوع
انا نمت 9وصحيت العصرر تتحممت ولبست بنطلون جيينز وتي شيرت:icon28: وميك اب خفيف طبعا الفطور محظره...
قلبتي علي المواجع
تهئ تهئ تهؤ تهؤ

>> الله يعوضني بايام خير منها
ويرزق الحلوه (( حقق حلمي )) الزوج الصالح الي يسعدها ويعينها على دينها ودنياها
منوره 2011
منوره 2011
انا مانمت اصلا الا غفوات لاني من النوع اللي اذا تغير مكان نومي ما انام بسهوله يمكن اخذت غفوة العصر ووصحاني العريس بغيت اكله من القهر كان خليتني نايمه عاد تعرفون من قبل العرس توتر ومافي نوم
استحميت ورتبت نفسي عدل مدل وتغديت وعلى برى تمشينا وتعشينا في مطعم صيني وعلى البيت وتصبحون على خير
لاتستفزالجرح
لاتستفزالجرح
طبعا نمنا بعد الفجر صحينا ع 10 فطورنا من كودو لبست فستان ذهبي ناعم بعد ماضبطت مكياجي دقايق الا اخوي يطق الباب فديت قلبه يبارك لنا ذاك اليوم كان فيه زواج راح يحضر الغداء و رحت عند امي طبعا بعدها بيوم سافرنا بس اللي قاهرني ماجاب لي صباحيه يقول ماحد قاله اهئ اهئ اهئ اهئ
اييمة
اييمة
انا صحيت العصر لقيت زوجي جاب الغداء وبعد ماتغدينا قالي\ انه امه وزوجة عمه بينزلون يباركولنا فقمت لبست بيجامة استقبال مع روب طويل ودخلت أسوي قهوة .... ( مع زيادة شطااااااااااااااارتي) بس مالقيت لابن ولاغاز فقاللهم احنا طالعين طلعنا قعدنا شوية وبعدين طلعنا نتمشا وتعشينا برة روحت لأهلي غير آخر الليل ومعايا تصابيحي تقريبا سبع طقوم ذهب غير السلاسل والخواتم بعدين رجعنا نمنا وبثثثث
ام لمياء وغدير
ابد صحيت سته الصباح وتسبحت واستشورت شعري ومكياج خفيف ولبست بنطلون طبعا زوجي راح يجيب الفطور من عند اهله مجهزينه لنا وكذا الساعه 11 رحت المشغل لانهم مسوين لنا حفله بالليل وخلصت على الساعه سته المغرب ولبست فستان وعلى طوووووول لبيت اهله