666 بدون اسم
666 بدون اسم
ولدي سنه ونص بس قاطه معكم خخخخخخخ الله يحفظهم أنا اشتري الاغلبيه سنتر بوبنت وستي ماكس وعندنا بحايل محل اسمه بيبي ماكس جنان مميز احب انسق منه ورد تاغ احيانا ومذركير اللي دايم ادخله ومااشري منه اوكايدي يمدحونه ولاشفت شي اعجبني احب الشي المميز وانا أنسقه وكثير احيانا افصل له من عمره اربع شهور فصلت له رسمي بالعيد وهالسنه بالعيد ان شاءالله ثوب مطرز وشماغ بلفه بحركه لانه مستحيل يتحمله بيشيله ولابسوي بشعره حركات لانه طويل شوي مشاءالله الله لا يحرمني. شوفته بالبشت معرس تحمسسسسست ههههههههههه وناويه ان شاءالله انسق له بدله كشخه كتغيار لان الثوب بس الصبح ان شاءالله اللي عندها حركات وشي حلو ومحلات مميزه للأولاد لاتقصر
ولدي سنه ونص بس قاطه معكم خخخخخخخ الله يحفظهم أنا اشتري الاغلبيه سنتر بوبنت وستي ماكس وعندنا...
ممكن تشرحين لنا
طريقة العمامة بلفة
شكلها ختيرره
ربي يخليلك ولدك
و
حياك معانا
اوكايدي ماعمري جربته
فكرتك حلوه ماشاء الله
جرحني بغيري
جرحني بغيري
ممكن تشرحين لنا طريقة العمامة بلفة شكلها ختيرره ربي يخليلك ولدك و حياك معانا اوكايدي ماعمري جربته فكرتك حلوه ماشاء الله
ممكن تشرحين لنا طريقة العمامة بلفة شكلها ختيرره ربي يخليلك ولدك و حياك معانا اوكايدي...
انا ولدي عمره خمس سنوات افكر افصله توب مطرز حلوو ولون غريب
وكمان عندنا فرح خامس العيد بلبسه فيه كمان
جرحني بغيري
جرحني بغيري
العام اخدتله هندي مراااا روووعه طلع عليه ماشاء الله
شعاع مكة
شعاع مكة
انا شريت لولدي من ماركات لفز وجوسي وكارتروakdmks ومحتارة ايش البسة للعيد ان الله احيانا
وعلي فكرة الملابس يكبر ولدي والملابس لساتها من عدمت بس تصغر علية