موضوعي اليوم للفايدة والتذكير ...

الملتقى العام

طبعا هذا مو ضوع العضوة أم أم أم .... اللي مو راضي ينزل معاها...الله يجزاها الفردوس الاعلى يارب..

السلام عليكم ورحة الله وبركاته....

أول شي قبل تكملون قراءة الموضوع اسألكم رديتوا السلام
اخواتي دائما افكر بهالشي ياترى كل العضوات يردون السلام وقت مانقراه يعني كم مرة سجلنا دخولنا بالمنتدى وانكتب هالعبارة و اوقات كثيرة مانرد السلام ...يانكون ممشغولين أو نكلمم احد...
وكمان أوقات بالمواضيع يكون بدايته القاء السلام هل تردين السلام أو تقرين الموضوع كله وتخرجين منه من غير رد السلام لو بينك وبين نفسك مو شرط تكتبينه رد
أخر شي أقدر اقوله خير الكلام ماقل ودل
أتمنى وصلت المعلومة والفائدة
اترككم في امان الله وحفظه...

الموضوع مفيد مدري ليه مو راضي ينزل معاها
14
661

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم أم أم....
أم أم أم....
واااا ياسكون الله يجزاك خير ياااارب ياعساك ياااارب تحفظين القران كااامل بكل يسر وسهولة
والظاهر ان السبب بالعنوان والله اعلم عشان كذى مارضي ينزل لاني كنت كاتبة العنوان عبارة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ورررده
ورررده
,

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله انك كفوو يا سكون الليل

محد جاء في باله ينزله,,لكن مافاتتك انتي

جزاك الله خير

وانا توني اقرأ موضوع لـ بقومة كلاس

تتكلم عن اخوات طيبات شرواك ينفعون اخواتهم

شكر الله لكم جميع

:26:
ورررده
ورررده
,

يا بنت ردي السلام

ههههههههه

صادووه
أم أم أم....
أم أم أم....
, وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته والله انك كفوو يا سكون الليل محد جاء في باله ينزله,,لكن مافاتتك انتي جزاك الله خير وانا توني اقرأ موضوع لـ بقومة كلاس تتكلم عن اخوات طيبات شرواك ينفعون اخواتهم شكر الله لكم جميع :26:
, وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته والله انك كفوو يا سكون الليل محد جاء في باله...
اي والله ياوردة جزاها الله خير ماقصرت والله سكون الله ييسر لها حفظ القران ياااااااااااااااااااارب واحنا يارب لك الحمد اخوات بهالمنتدى الطيب الله لايفرقنا عن بعض ياااارب
,,سكون الليل,,
,,سكون الليل,,
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابد ماسويت شي حق واجب الله يسعدك يارب ....
خلاص الموضوع موضوعك وانتي استلمي الردود انا سويت اللي اقدر عليه...
تسلمي على الدعوة الحلوة وياااك يارب...
:26::26::26: