love277moon

love277moon @love277moon

عضوة فعالة

ولدي نازل الاوكسجين منه ساعدوني

الأمومة والطفل

مرحبا بنات
اكتب وكلي امل اني الاقي اجابه تريح قلبي
ماجاني نوم موقادره انام

ولدي عمره 4سنوات اليوم وديته للمستشفي وطلع عنده التهاب بالصدر والاوكسجين نازل88 ويقول الدكتور الطبيعي 94 من100 واخذت الولد للطواري وسويت له مرتين بخار مرفليون مدري مريفون مصطلح طبي ,المهم رجعت اقيس الاوكسجين قلت بيتحسن نزل تخيلو وانحبطططط صار 80 قال الدكتور لازم مستشفي الولاده مانقدر نسوي شي لازم استشاري قال زوجي بكره قال له الدكتور انتبه له انا اخلي مسؤليتي لاتجيبه وده للاستشاري الطفل اهم من الدوام سكت زوجي ورجعت البيت بلا فايده والولد للان موعارف يتنفس ولا اقدر انام اخاف تنام عيني ويصير له شي قال الدكتور الاستشاري بينتظركم روحو بسرعه حالته خطرة لازم يشوفه ويعينه هناك وافكر اروح الصباح المستشفي بس هو بالدوام مااقدر اروح لحالي صعبه ماعندي احد من اهلي يروح معاي واهله يكرهووون شي اسمه مستشفي ومستحيل يروحون معاي ايش اسوي انتظر للمغرب ولا اروح والي فيها فيها :huh:
37
48K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميره الحسني
اميره الحسني
ياحبيبتي روحي وش بيصير فيك عالجي وليدك لايتعب صدره وتندمين بس اذا عندك زعتر بري مع ينانسون مره ممتاز لصدر الله يشفيه  خليه دايم عندك بالبيت انا حصلته مثل اكياس اللبتون واخذته من بنده
غلاالمدينه
غلاالمدينه
ربي يشفيه ويعافيه لاتنتظري للمغرب وديه الصباح الي عليك الان ارقي ولدك اقري الفاتحه سبع مرات وادعية الرقيه
حاولي يكون المكان الي فيه الان مهوا لاتجلسي بمكان مكتوم
واكثري من الاستغفار وربي يشافيه
وطمنينا عليه
love277moon
love277moon
جزاكم الله خير
عاد كويس نبهتوني انا دائما اقفل الغرفه واشغل الدفايه تدفي الغرفه وقبل انام اطفيها والمكان مكتوم جد
ان شاء الله احاول في زوجي اوديه
ببس كيف اروح لحالي مااعرف ماعمري رحت لحالي مستشفي بعيد يبعد ساعه عن بيتي
وعلي فكره مااقدر اشتري الجهز مثل ماقالت الاخت يعني بالمستشفي قدامهم وعلي الملاحظه ونزلت كيف بتصرف الحالي بالبيت صعب جدا واكيد الدكتور لارحت مارح يعطيه دوا عادي اكيد بيتنوم تحت الملاحظه لانه قال لي الدكتور احتمال تنويم وانا جهزت نفسي وحظ ماقدرت اروح
best of the best
best of the best
خلي أبوه يستأذن من الدوام ويوديه الصباح وبعدين اشتري جهاز البخار عندك في البيت موجود بالصيدلية وخلي الدكتور يكتب لك الجرعات وأنتِ تسوين له في البيت إذا احتاج بدل كل مره تروحين المستشفى.
اللحين شربيه زعتر بري زي ما قالت الأخت اللي فوق ممتاز ودهني صدره بزيت زيتون دافي وياليت تقرأين ع الزيت قبل تدهنينه الفاتحة وآية الكرسي والمعوذات والله يشفيه.
أخصائيةأجتماعية
أخصائيةأجتماعية
الله يشفي لك وليدك

خلي ابوه يستأذن ولا يتأخر

ولا يطلب لك تاكسي يوديك

ولا يخلي احدد اخوانه يودوونك

اللزم ماعليك ولدك يتعالج