اشترى كركم

علاج السمنة والنحافة

اخواتى الغاليات قرات هذه المعلومة ارجو انها تفيدكن
اشتري كركم

كتبت ـ سعادة حسين
بدون تردد انزلي اشتري كركم ضعيه علي الجبن الأبيض‏.‏ أو المكرونة أو الأرز أو حتي علي سلطة الطحينة‏..‏ لماذا؟ لأن الكركم سيجعلك تنامين مطمئنة علي صحتك وصحة أولادك

بعد أن انتشرت المبيدات والملوثات علي أسطح الخضراوات والفاكهة‏..‏ نبدأ الحكاية من أولها‏...‏ الدكتور مصطفي عبد الرازق نوفل أستاذ علوم الاغذية بجامعة الازهر يقول إن بعض الاغذية بها مركبات تعطي تأثيرات بيولوجية

داخل الجسم تحميه من مواد ضارة مثل بقايا المبيدات والملوثات وغيرها من هذه المركبات مايعرف باسم الـ فاتيوكيور كيومين وهو موجود في الكركم ومسئول عن منحه اللون الأصفر اللامع‏,‏ وقد وجد ايضا أن الكركم له فائدة صحية مهمة في وقاية الجسم من أضرار بقايا المبيدات الحشرية ومبيدات الحشائش المستخدمة في زراعة الخضراوات والفواكه والملوث البيئي الخطير دايوكسين ومادة النيتروز أمين الموجودة في اللحوم المصنعة

وغيرها من المواد الضارة الأخري المشابهة لهرمون الاستروجين والتي قد تزيد من انتشار اورام الثدي‏.‏

وقد توصل الباحثون إلي أن فائدة الكركم تكمن في قدرته علي منع دخول هذه المبيدات والمواد الضارة إلي داخل خلايا الجسم وبقي علينا فقط شراؤه وتناوله مع الوجبات‏..‏ صعبة دي؟‏!‏ :30: :26: :42:
7
646

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيخة القصمان100%
الله يعطيك العافيه موضوعك حلو ومفيد وانا قريت من زمان عن الكاري وان الهنود أقل الشعوب امراض خاصه السرطان أعاذنا الله واياكم بسبب الكركم الموجود ببهارات الكاري
نور ستايل
نور ستايل
مشكوره اختي الغاليه
meemee2005
meemee2005
مشكوره اختي الغاليه
مشكوره اختي الغاليه
أخت شيخة
أخت شيخة
معلومة جديدة ... و الكركم طعمه حلو في الأكل ..

ألف شكر
براء فرج الله
براء فرج الله
{إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ}
استغفر الله