!توفي!

!توفي! @tofy_16

عضوة نشيطة

الاستقرار..الترتيب..التنظيم..ع دم في بيتي..قولوا لي وش السالفة..؟؟

التنظيف والتنظيم

حبيباتي طبيباتي هذي اول مشاركة في هالقسم

ياليت تساعدووني ولو قل القليل:(

هذا انا الله يسلم اعمااركم ولدت والحمدالله وصار بنتي عمرها تقريبا شهرين ونص
طبعا انا في اول كلية

نجي للقعر الموضوع

احس حيااااااااااااااااااااااااتي منقلبة فووق تحت
غيرر عن اول
اول شي بيتي يقعد بست اياام مونظيف :( مومثل اول كل زاويا تقول الزود عندي

زووجي والله احيانا ماادري شي عنه مومثل اول بتقولوون ليش
اقولكم انا ادرس اهو يشتغل يطلع من العمل 8 او 8 نص وقتهاا انا اكوون في قمممممممممممممممممممة التعب بعد يوم مليء بالمذاكرة والترضيع والملاحق والدواارة لين ماتسكت البنت

ابي البناات اللي يدرسون مثلي او اللي مجربين
انتوا كذا اول ماولدتوا وبالاخص البيبي الاول تحسوون بالعفسة وعدم الاستقرار

اقولكم الجدول

من 7 الى 12 ونص دراسة ارجع
اخذ البيبي من ام زووجي ويلا تغييير تحفيظ ترضيع

تنام بنتي قيلولتها سااعة ساعة ونص هالوقت انا اذاكر تصحى ارضعهاا ونروح ثنتينا المطبخ تخيلووا اطبخ وبنتي في القعوديه او الكرسي حقها احيانا اقول عسى ماتحترق المهم اطبخ عالسريع ويلا ترضيع مرة ثانية وووووووووووووووووووو الا زوجي وصل نااكل(تكون هذي اول وجبة بالنسبة لي يعني غدا وعشا وفطوور ياعيني علي فقيرة ومسكينة) نجلس شوي يكملي باقي مذاكرتي وننام واحياانا ماانام انا المسكينه اقعد سهرانة تدرون بيبي شهرين ونص يامغص يااحيانا تطعيماات وحرارة وسهر وتعب والله حتى الحمام وانتوا بكرامة بالعافية والحسرة مااقدر اتحرر ك احس مربطة

يااااااااااااااااااااااااااااااااااا الله على اجر بس

والله احيانا اقول العيب فيني مااصلح اصير ام وش السالفة وللمعلومية اهلي مومعاي في نفس المدينة

هااه وش راايكم قصتي الطوييييييييييييييلة العرييضة

الحين ابي احد يجاوبني لاني بصراحه لي يومين غاايبة هذا اذا مااخذت حرمااان وخلصت من كثر مااغيب :(
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

southarea
southarea
اول شي الحمدلله على سلامتج ومبروك البنت وتتربى في عزكم ....
ثانيا يااختي انتي بعد ما ولدتي ليش ما اخذتي اجازه ولاده ... المفرووض انج في هالوقت تهتمين بصحتج واكلج وبصحة بنتج.......ليش اتعبين عمرج ........ شكلج ما عندج شغاله تساعدج في البيت ..

انتي بها الطريقه تعبين عمرج .. والله ما يسوى ...حرام .. بالنسبه للطبخ انتي ماعندج حد يطبخلج اويساعدج ... سامحيني يا اختي بس والله انج كاسره خاطري .... اذا عن الطبخ اطلبي من برا ... عشان تريحين عمرج ... وبالنسبه للتنظيف حاولي انج تخلين المكان مرتب وكل شي في مكانه على قد ما تقدرين مش شرط تنظيف اللي يلمع بس المهم اللي تقدرين عليه .... حاولي اهم شي انج تغذين نفسج ولا بينشف حليبج... اشربي عصاير وحليب.. سله فواكه تكون جنبج على طول ... خلي اي حد يساعدج في وقت انتي تكونين تدرسين فيه ...

الله يساعدج يا ختيه وسامحيني
سهر العذارى
سهر العذارى
اختي توفي ذكرتيني بنفسي
انا كمان والدة جديد وبنتي عمرها شهرين ونص تقريبا وحايسة معها حوسة مو طبيعية
بس الفرق بيني وبينك اني انا مخلصة جامعة وبشتغل في صيدلية دوام خمس ساعات
غير هيك عايشة مع اهل زوجي وحماتي متوفية ومسئولة عن عمي واولاده وزوجي وبنتي من طبيخ وغسيل وكوي وتنظيف
والله احيانا ما بقدر انظف ولا اشتغل اي شي بس بروح من شغلي على بنتي رضاعة وتغيير
غير طبعا البكاء لما اتركها واقوم بدي اشتغل اي شي
وبطبخ بالليل مشان بروح من الدوام وقت الغدا
وفي الليل ما في نوم ادوب بنام 4 ساعات مو على بعض كمان لاني بصحى الصبح بدري اشفط لها حليب لاني مو حابة اعطيها صناعي خالص
مو عارفة شو اساوي هلا
غير هيك اخو زوجي رح يتزوج ويعيش معنا في نفس البيت
والبيت بده تعزيل وتنظيف وترتيب
وما ضل عندي وقت لانه الروس واهلها كلهم جايين الاسبوع الجاي
والبيت كبيييير وما في شغالة
وربنا يعين
ارجو من اللي بتقدر تساعدني ولو بنصيحة تساعدني
وادعولي ربنا يريحني
أم_خطاب
أم_خطاب
انا زيك الظبط بس الفرق بيني وبينك اني اعتذرت الترم هذا لاني كنت توني طالعه من النفاس والترم الجاي بكمل ان شاءالله باقي لي سنتين لااااااااا والحين ماعندي شغاله ومحتاااااسه وشلون اذا درست

فوووووووووووق

الموضوع موهههههههههههههم
!توفي!
!توفي!
southarea
جزااك الله خير يااعمري بس وش اقوولك جبت خدامة اول ماحملت وراحت يوم ولدت وطوول هذي الفترة مسوية وقف قيد ويوم ولدت عطوني بسسسسسسسسسسس اسبوعين اجازة
بس مااقدرت رجعت سويت وقف قيد خلااص استنفذت كل مااعندي من اجازااات

والااكل بالعكس زوجي يعني احس اغلب الاحياان نااكل من براا بس ملينا وتعبنا وتعرفين المطااعم

مشكوووووووووووووورة ياعمري على الاقل يكفيني انك حسيتي فيني ورديتي علي ياعمري
والله يجزااك خير على النصايح ان شاءالله احااول اخلي المكاان مرتب بس على الاقل بدون تنظييف ووواهتم في تغذيتي اكثر

سهر الله يعييينك وكلنا بالهواا سواا بس انتي قوليلهم يعني احد يساعدك زوجك عنده اخواات او اي احد حااسة فيك ياعمري اصلا مجرد بس تشوفيين البيت متعفس والوصخ مترااكم والبنت تصيح تقولين خلااااااااااااااااااااااص مافي امل يترتب

الله يعينك ويعيني

ام خطااب الحمدالله على سلاامتك والله يعينك مشكوورة ياعمري على رفع الموضوع

وهذا بعد بكرا يوم ثالث غياااااااااااااااااااااااااااااب ماداومت هالاسبوع الا يومين السبت والاحد

ليش الاثنين بنتي مانامت
والثلاثاء مزكمة وهذا توني راجعه من المستشفى والحين ناامت وانا بكرا مااعندي استعدااد اروح بنطق في بيتي ابي انااااااااااااااااااااااااااااااام واناااااااااااااااااااااااااااام واناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام واصحى وارتب والسبت يصير خيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

بس ياليت احد يقولي عن جدول او شي معين ولو قل القليل يغير من الفوضى
ghallllla
ghallllla
southarea جزااك الله خير يااعمري بس وش اقوولك جبت خدامة اول ماحملت وراحت يوم ولدت وطوول هذي الفترة مسوية وقف قيد ويوم ولدت عطوني بسسسسسسسسسسس اسبوعين اجازة بس مااقدرت رجعت سويت وقف قيد خلااص استنفذت كل مااعندي من اجازااات والااكل بالعكس زوجي يعني احس اغلب الاحياان نااكل من براا بس ملينا وتعبنا وتعرفين المطااعم مشكوووووووووووووورة ياعمري على الاقل يكفيني انك حسيتي فيني ورديتي علي ياعمري والله يجزااك خير على النصايح ان شاءالله احااول اخلي المكاان مرتب بس على الاقل بدون تنظييف ووواهتم في تغذيتي اكثر سهر الله يعييينك وكلنا بالهواا سواا بس انتي قوليلهم يعني احد يساعدك زوجك عنده اخواات او اي احد حااسة فيك ياعمري اصلا مجرد بس تشوفيين البيت متعفس والوصخ مترااكم والبنت تصيح تقولين خلااااااااااااااااااااااص مافي امل يترتب الله يعينك ويعيني ام خطااب الحمدالله على سلاامتك والله يعينك مشكوورة ياعمري على رفع الموضوع وهذا بعد بكرا يوم ثالث غياااااااااااااااااااااااااااااب ماداومت هالاسبوع الا يومين السبت والاحد ليش الاثنين بنتي مانامت والثلاثاء مزكمة وهذا توني راجعه من المستشفى والحين ناامت وانا بكرا مااعندي استعدااد اروح بنطق في بيتي ابي انااااااااااااااااااااااااااااااام واناااااااااااااااااااااااااااام واناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام واصحى وارتب والسبت يصير خيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر بس ياليت احد يقولي عن جدول او شي معين ولو قل القليل يغير من الفوضى
southarea جزااك الله خير يااعمري بس وش اقوولك جبت خدامة اول ماحملت وراحت يوم ولدت وطوول هذي...
اهلين حبيبتي انا مخلصة جاامعة بس مرييت بنفس تجربتك درست وجبت 2 وانا ادرس

بسس من جد ما راح ترتااحين وتفتكيين الا اذا جبت شغالة من جد تعب عليييك

والله يسهل علييك