**شوكولا**
**شوكولا**
هلا دكتورة
وزنها عند الولادة 3 كيلو ووزنها الآن ماشالله 5 كيلو
انا بعد ولادتها باسبوعين غيرتلي الدكتورة الحليب لان طيلت الاسبوعين الاولى لها بعد كلللللل رضعه ترجع وانا حريصة كل الحرص انها تخرج الهواء وبرضه كانت ترجع كلللل الحليب اللي ببطنها
من فمها بعد الرضاعة حاولت ارضعها طبيعي للأسف لم ينزل حليب الا قطرات ومنظمتلها الرضاعة كل ساعتين
بعد تغيير الحليب للنوع اللي سبق ذكره اصبح مرات الترجيع اقل وكمية الحليب الخارج الله يكرمك من فمها اقل .. الحليب ثقيييييل ويخرج من فمها كتل مكتلة مع اني اعطيها دافي واخضه كويس,
وزي ماقلت عمرها شهرين ونص وجسمها صغييير جداً
ويجيها مغصصصصصصصص دااااااااااااااااائم مع اني احط لها رضعة ايه ورضعه لأ من دواء اسمه دنتي نوكسdentinox
واعطيها مغلي اليانسون.. بالاضافة انه احياناً اعطيها ماء غريب لكن المغص يومي ودائم
وصراخها بسبب المغص لايحتمل ابداً تكون جائعة وبسبب المغص لا تستطيع الرضاعة
انا تاعبني الموضوع هذا جداً ياليت تفيديني يادكتورة
فـواغي
فـواغي
هلا دكتورة وزنها عند الولادة 3 كيلو ووزنها الآن ماشالله 5 كيلو انا بعد ولادتها باسبوعين غيرتلي الدكتورة الحليب لان طيلت الاسبوعين الاولى لها بعد كلللللل رضعه ترجع وانا حريصة كل الحرص انها تخرج الهواء وبرضه كانت ترجع كلللل الحليب اللي ببطنها من فمها بعد الرضاعة حاولت ارضعها طبيعي للأسف لم ينزل حليب الا قطرات ومنظمتلها الرضاعة كل ساعتين بعد تغيير الحليب للنوع اللي سبق ذكره اصبح مرات الترجيع اقل وكمية الحليب الخارج الله يكرمك من فمها اقل .. الحليب ثقيييييل ويخرج من فمها كتل مكتلة مع اني اعطيها دافي واخضه كويس, وزي ماقلت عمرها شهرين ونص وجسمها صغييير جداً ويجيها مغصصصصصصصص دااااااااااااااااائم مع اني احط لها رضعة ايه ورضعه لأ من دواء اسمه دنتي نوكسdentinox واعطيها مغلي اليانسون.. بالاضافة انه احياناً اعطيها ماء غريب لكن المغص يومي ودائم وصراخها بسبب المغص لايحتمل ابداً تكون جائعة وبسبب المغص لا تستطيع الرضاعة انا تاعبني الموضوع هذا جداً ياليت تفيديني يادكتورة
هلا دكتورة وزنها عند الولادة 3 كيلو ووزنها الآن ماشالله 5 كيلو انا بعد ولادتها باسبوعين...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا شوكولا .. حبيبتي لاتخافين يمكن معدة بنتك تكون مرتخيه مثل ولدي

عشان كذا ترجع كل اللي تشربه إلا الحليب ضد الترجيع لأنه ثقيل

و إن شاء الله بس تبدأ بالأكل ( الشهر الرابع ) بيتعدل وضعها

و بالنسبة للمغص عطيها إينفاكول نص مل قبل كل رضعه بـ ربع ساعة ( وصفة الدكتور )

ولو بكت من المغص حاولي ان تكوني هادئه وحطيها على بطنها وامسحي على ظهرها أو حطيها في ماء دافي و إن شاء الله بتهدى

و أهم شي ادعيلها و أقري عليها ،، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي بنتك و ولدي وعيال المسلمين .. آمين يارب العالمين

و أي سؤال أنا حاضرة :)
فـواغي
فـواغي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا شوكولا .. حبيبتي لاتخافين يمكن معدة بنتك تكون مرتخيه مثل ولدي عشان كذا ترجع كل اللي تشربه إلا الحليب ضد الترجيع لأنه ثقيل و إن شاء الله بس تبدأ بالأكل ( الشهر الرابع ) بيتعدل وضعها و بالنسبة للمغص عطيها إينفاكول نص مل قبل كل رضعه بـ ربع ساعة ( وصفة الدكتور ) ولو بكت من المغص حاولي ان تكوني هادئه وحطيها على بطنها وامسحي على ظهرها أو حطيها في ماء دافي و إن شاء الله بتهدى و أهم شي ادعيلها و أقري عليها ،، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي بنتك و ولدي وعيال المسلمين .. آمين يارب العالمين و أي سؤال أنا حاضرة :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا شوكولا .. حبيبتي لاتخافين يمكن معدة بنتك تكون مرتخيه مثل...
^
^
ونسيت أقولك دام وزنها يزيد وما ينقص يعني مافي خوف إن شاء الله

أنا ولدي نفس عمر بنتك شهرين ونص و وزنه نفس الشي 5 كيلو
**شوكولا**
**شوكولا**
هلا حبيبتي فواغي..
الللللللللللله يطمنك على ولدك زي ماطمنتيني على بنتي ياااارب
انا اللي كان مضايقني انه الحليب اذا بقي منه شي مكتوب على علبته انه لازم ينكب يعني ما اقدر ارجع اشربها منه بعد ربع ساعة حتى..
ووقت المغص ماترضع كويس ويبقى ثلاث ارباع الحليب واضطر الين يخف المغص اكبه واسوي غيره بعدين سرت اسوي نصف الكمية وارجع اسوي نصف الكمية الثانية.. يعني مررررره شغلتها شغلة
الله يشفيها ويعافيها ويشفي ولدك انشالللللله ولا يورينا مكروه فيهم..
حنين الفهد
حنين الفهد
شوكولا00
بنتى عمرها شهرين و26يوم00 كانت نفس حالته بنتك ترضع مشاء الله بس مايجى موعد الرضعه الثانيه الا كل الى رضعته ترجعه كل ربع ساعه 00ولله الحمد هالاسبوع خف الترجيع مره وحسيت انها بدت تستفيد من الحليب0اصبري كم اسبوع وان شاء الله تشوفى نتيجه00