omlmar

omlmar @omlmar

عضوة فعالة

الالتهابات النسائيه ؟

الحمل والإنجاب

الله يجزاها خير الي ترد علي انا يابنات آكل حبوب ياسمين يوم صار لي سنه اكلهاصارت الدوره تنزل وباقي حبه يعني ما خلصت الشريط وعندي الم في رحمي رحت الدكتوره وقالت عندك التهاب وعطتني مضاد وتحاميل البوثيل بعدين رحت لها لما خلصتها قالت لسه عندك التهاب وضاق صدري مره حتى الحبوب وقفتها قلت يمكن منها بس لسه عندي الم ومدري وش اسوي لها الي قد جتها او احد تعرفه جته وطاب منها تعلمني وش سوت الله يسخر لها رجالها؟
6
937

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احب الحياه
احب الحياه
ماتشوفين شر انا مريت بنفس التجربة بس سويت زراعه حتى اعرف نوع الاتهاب
بعدين اخذت المضاد ووقفت الحبوب
واخدت نوع تاني
والحمد لله تمام
الله يرزقك العافية
الدانه النجديه
شوفي يالغاليه انا الالتهابات استمرت معي 9شهور عذاب والم الله لا يحطك محلي

مافيه دكتوره واستشاريه مادخلت عليها مافيه دواء وتحاميل وغسولات ماستخدمته

تبين نصيحه من اخت بالفعل تالمت وحست فيك لانها عانت الجئي للطب الشعبي اسالئي اهل النصح الصادقين عن طبيبه شعبيه كويسه وانشاءالله بتشوفي الشفاء بعد الله على يدينها

ولمعلومك كنت برضه استخدم ياسمين لكن مو هي سبب الالتهابات

مابي منك غير الدعاء
رومنسية ومنسيه
اهلين يالغاليه وماتشوفين شر كانت اختي تعاني من نفس المشكله ولا خلت شي ما سوته المهم راحت الحرمه معروفه تعالج الحريم وقالت جيبي كسرة مره تكون صغيره ونضيفه يعني تغسل قبل ثم دخليها مع فتحة المهبل وخليها راح تحسين بوخز اشو اوحراره بنفس المنطقه بس تقول عادي المهم سوت الطريقه مرتين او ثالثبس يكون بينهن فترات والحمد لله تقول تحسنت كثير ولاتهبات راحت
حبيت انقلك اتجربه يمكن تفيدك ولله يعافيك ودعيلي ان الله يسهل امور حياتي
omlmar
omlmar
شكرا لكل الي ردوا علي اليوم انا رحت واخذت مني عينه للزراعه بس الله لا يوريكم قامت تنزل معي افرازات بيضه تميل للصفار بكميه كبيره وضايق صدري مره حتى اول كنت اتوضأ بمره مع ملح وقشر رمان واشرب كمون ودارسين وكل شي بس مدري وش هلي جاني مدري من الحبوب او ايش والي تعرف حرمه شاطره في هالامور ترسلي على الخاص اكون شاكره وادعي لها
omlmar
omlmar
ويارومنسيه ومنسيه الله يسهل عليك امور حياتك