اسمي دلع
اسمي دلع
مرحبا يا عزيزاتي انا من الخبر وبفتح مشغل بس ودي بعاملات للسشوار والحف والمكياج
ممكن مساعدة
الله يجزيكم الف خير
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
طيب لوما تقدري تكلمي صاحبه المكتب تتوصي لنا بوحده كويسه لاني بجيب مغربيه وحده وا1ا طلعت كويسه بجيب ثانيه
المشاكسة2006
المشاكسة2006
انا اعرف كوافيرة سورية حابة تشتغل هي وزوجها في السعودية
اللي حابة ارسلها تفاصيل اكثر
ام عموررري
ام عموررري
السلام عليكم
صديقتي عندها كوفيرة مغربية للتنازل لها ثلاث شهور سبب التنازل تريد العمل في مدينة وليس محافظة صغيرةلو قرية لان المكتب ضحك عليها في هذه النقطة مبلغ التنازل12 قابل للتفاوض للتواصل عن طريق الرسائل الخاصة
بت خدومة
بت خدومة
:26:السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم كيفكم يابنات حواء وياصاحباااااااات المشاغل
حبيت اسلم عليكم واشوف ايش جديدكم والاهم من ذا كله اني افيدكم من تجربتي وهي سفري الى المغرب واختيار الكوفيرااااااااااات
صراااااااااااااااحة المغرب بلد رائع واهله ناس مزيانين <<<على قولة اخوانا المغاربة:) المهم من جد كنت شايله هم السفر للمغرب وكيفية اختياري للكوفرات اولا انا ماشتت نفسي رحت للرباط وسألت في المعاهد والمدارس المتخصصة في مجال التجميل والحمد لله دلوني على بنات اتخرجو من عندهم قبل كم سنه وكانو متفوقات والحمد لله قابلتهم واختبرتهم وكان لاباس فيهم وكنت اركز على القص والسشوار فقط لانه الباقي انا ادربهم وبعد ما عجبوني اعطيتهم فكره عن الوضع عندنا بالسعوديه وعن شروطي واتفقنا بعد كذاا الي جاهز جوازهاا رحت معاها السفاره السعوديه وخلصنا الاجرائات
وطبعا ماتحسبون الامر سهل لا بالعكس كان جدا مرهق والسبب:09: البناااااااااااااااا المغربياااااات اااااااااااااااات لانهم مترددااااات ومو عاجبتهم السعوديه يقولو كثيره سنتين ويتقفل علينااااااااا والي تقولك اقدر اذا اشتقت المغرب ارررروح وارجع والي تقولك اتزوج :arb:........ الخ المهم لازم الحزم معاهم وعواقب التراجع في العقد هذا الرادع الي يضمن حقك والحمد لله جو بعض البناااااااات وباقي بعضهم يخلص اوراقه والله يطعمني من خيرهم ويكفيني شرهم واي استفساااااااااااااااااااااااار من عيوني اناااا حبيت افيدكم من تجربتي