مات الأمل
مات الأمل
هلا اختي والله ضحكتيني وش كاتبه بجنب البلد ههههههههه آآآآآمييييييييين عموما انا ساكنه بولاية ميشيقن يعني بعيد عنكم بس سويت ليزر لوجهي وسعره معقول 300$ واحلى مافيه انو مو جلسه او جلستين توقعي كم ,,,,,,,,؟ سبع جلسات وب300$ فقط بس اتوقع انو الجسم مو غالي واتوقع بعد ان اسعارهم من ولايه لولايه بتكون متقاربه يعني ماهي غاليه عكس السعوديه نااااااااااااااار اتمنى البنات اللي بمدينتك يفيدوك اما من ناحية السمار فيه كريم حلو يفتح المناطق الغامقه بس للامانه ماجربته بس صديقتي مدحته لي ورحت عشان اشتريه ومالت عليهم قالو لازم وصفه من الدكتور تعرفين هنا كل شي نضامي حتى اشياء التفتيح لازم وصفه اتمنى ولايتكم تكون غير على العموم لقيت موقع صيدليه على النت يبيع هالكريم من غير وصفه وان شاء الله قريب اجربه وهذا الموقع لو حبيتيhttp://www.strandarcadepharmacy.co.nz/p/84797/eldoquin-cream-2.html اما من ناحية الكرشه الصغنونه عندي وعندك خير واذا لقيتي حل اسعفيني فيه دخلت قبل فتره مركز رياضي لمدة شهرين وسالوني اول ماجيتهم فيه اماكن معينه تحبين تنحف قلت لهم البطن وبعد الشهرين لاحضت تغير بسيط بس اني عجازه وكسوله وماعاد رحت على الفكره هالمركز احلى مافيه انه للنساء فقط وموجود بكل الولايات اسمه curves حبيت اقولك تجاربي سي يااا:26:
هلا اختي والله ضحكتيني وش كاتبه بجنب البلد ههههههههه آآآآآمييييييييين عموما انا ساكنه بولاية...
الف شكر على ردك عيوني عطيتيني امل

ههههههههههههههه

طيب وش اسم المحل اللي سويتي فية ليزر لوجهك؟؟ مالهم موقع على النت؟؟

يمكن يكون لهم فروع او على الاقل اعرف وش اسمة واعمل بحث
مات الأمل
مات الأمل
السلام عليكم كيفكم صبايا الصراحو من كنت في السعودية وانا افكر في الليزر لجسمي كامل مشكلة رجولي الشعر ينمو تحت الجلد ومرة مضايقني الموضوع:42::angry2: انا في مدينة فيلادلفيا وحابة اعرف اذا تعرفون اماكن تعمل ليزر للجسم وكم التكلفة وهذا الأهم واذا في نيويورك مو مشكلة كلها ساعتين عناا بس فيلادلفيا افضل عندي كمان استفسار ركبتي وكوعي وسطح القدم احم احم فية سواد ونفسي تصير بشرتي زي الأمركيات شلون ؟؟؟ في اماكن تنظيف كم تكلف ؟؟ كريمات مجربة 100% يعني فيدونا لاهنتوا في أسرع وقت عندي كروشة صغيرة كيف اوديها أكذب عليكم اذا قلت اسوي تمارين <<<< كسووووووووووووووووووولة وزوجي مرة متضايق منها يقول لو حملتي شلون تصير ؟؟:09: وانا ابغى اقضي عليها قبل لا تكبر؟؟:angry: كثرت ها كان سؤال وصارو 3 يالله ياحلوات ورونا الهمة
السلام عليكم كيفكم صبايا الصراحو من كنت في السعودية وانا افكر في الليزر لجسمي كامل ...
وينكم ماعندكم خلفية؟؟ولا شو
شذوو
شذوو
السلام عليكم كيفكم صبايا الصراحو من كنت في السعودية وانا افكر في الليزر لجسمي كامل مشكلة رجولي الشعر ينمو تحت الجلد ومرة مضايقني الموضوع:42::angry2: انا في مدينة فيلادلفيا وحابة اعرف اذا تعرفون اماكن تعمل ليزر للجسم وكم التكلفة وهذا الأهم واذا في نيويورك مو مشكلة كلها ساعتين عناا بس فيلادلفيا افضل عندي كمان استفسار ركبتي وكوعي وسطح القدم احم احم فية سواد ونفسي تصير بشرتي زي الأمركيات شلون ؟؟؟ في اماكن تنظيف كم تكلف ؟؟ كريمات مجربة 100% يعني فيدونا لاهنتوا في أسرع وقت عندي كروشة صغيرة كيف اوديها أكذب عليكم اذا قلت اسوي تمارين <<<< كسووووووووووووووووووولة وزوجي مرة متضايق منها يقول لو حملتي شلون تصير ؟؟:09: وانا ابغى اقضي عليها قبل لا تكبر؟؟:angry: كثرت ها كان سؤال وصارو 3 يالله ياحلوات ورونا الهمة
السلام عليكم كيفكم صبايا الصراحو من كنت في السعودية وانا افكر في الليزر لجسمي كامل ...
والله ماعندي خلفيه لكن اذكر وحده من البنات سألت عن الليزر بموضوع بنات امريكا وقالولها غاالي مرره عشان كذا انا شلت الفكره من رأسي واذا رحت للسعوديه ابسوي هناك.
مات الأمل
مات الأمل
والله ماعندي خلفيه لكن اذكر وحده من البنات سألت عن الليزر بموضوع بنات امريكا وقالولها غاالي مرره عشان كذا انا شلت الفكره من رأسي واذا رحت للسعوديه ابسوي هناك.
والله ماعندي خلفيه لكن اذكر وحده من البنات سألت عن الليزر بموضوع بنات امريكا وقالولها غاالي مرره...
اللي اعرفة في السعودية مرة غالي

الله يكرمك الرجلين الين الركبة جلسة وحدة 2500 ريال هذا اذا ماكانت الرجل بس
ضــي
ضــي
يا ليت البنات يتفاعلون أكثر عشان يصير مرجع لنا ..
انا اللي اعرفه ان الليزر بأمريكا سعره معقول .. لكن لمساحات صغيره من الجلد ..