فقط .. اللي ما حصلت البيبي فيس تدخل... الباجي يستمر عليه.

العناية بالبشرة

الغاليات ..
عساكم بخير ..

بصراحه وااااااااايد كدرتوني من عرفت البيبي فيس مب متواجد عندكم .. بس بدلكم على شى هو شوي غالي بس صدقوني ثمنه فيه بديل لبيبي فيس.وهي. ماركه اوباجي . انا باستاذنكم .. قبل لا انزل اسامي الكريمات لهاي الماركه .يعني الكريم الواحد عندنا في بوظبي 325 درهم .ولا تقولولي مب عندنا هاي الماركه ولا استخدمنها من قبل وما يابت نتيجه .. حرام.. كريمات اوباجي تخلي بشرتج من راسج لين ريلج تقولين بياضج بياض قشطه ... بس اذا استخدمتيه صح .. صدقوني احسن من الرتن A
عدنكم مانع تستخدمون ماركه اوباجي .. ولا غالي تشوفون ؟؟ ارجوكم لا تستحون ما في اي تكلفه من بينا احنا خوات واحب استشيركم

خوااااااااااتي انا في انتظار ردكم .
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت البريكي
بنت البريكي
فعلا الاوباجي محد يمدحة

اختي تعالجت ولا جنة تعالجت.....اللهم صرف بيزات بس

تسلمين
بنت_البنات
بنت_البنات
هلا اختي الغالية

dream4abudhabi

البنات في دبي ممكن اساعدهم

راح ايحصلون في شويترام

وفي سوبرماركت لامسي بلازا فوق:17:
بنت البريكي
بنت البريكي
والبحرين في مجمع البحرين
بس واللة مامنة فايدة تذكر
شكواي لله
شكواي لله
شوفو يابنات انا بقولكم تجربتي مع اوباجي وبقولها بكل صدق

انا رحت لهم وشافتني الدكتوره ووصفت لي الكريمات طبع كذا كريم شي مبيض وشي مقشر وشي معقم وشي مرطب مع واقي الشمس والكريمات نار مره غاليه فما بالك لو كانت مدة العلاج من شهرين ونص الى 3 شهوووور

المهم استخدمت الكريمات بعد اسبوع بدا وجهي يتقشر وصاااااار كنه محترق وطولت مدة التقشير طبعا ماتقدرين في ها الفتره تحطين مكياج والافضل مدة الشهرين الاوليات ماتكون عندك مناسبه مهمه المهم بعد 3 اشهور من انتهاء مدة العلاج صااااار وجهي يهبل ولون بشرتي وردي كانت مثل بشرة الطفل وكل من يسئلني ايش استخدم وبصراحه النتيجه جدا اعجبتني بس بعد مدة شهر او اقل بدت ترجع بشرتي مثل ما كانت عليه يعني راح اللون الوردي وطلعت حبه في خدي وضاق صدر يعني بصراحه لما تتركينه ترجع بشرتك مثل اول مع انو بشرتي من اول ماكان فيها شي مره بس كنت ابيها تصير مشرقه وصافيه مره فا نصيحه تراه خساير على الفاضي راحت علي مبالغ على الفاضي عن نفسي ابد ما انصح فيه
نسيت اقولكم لما صار لي شهر من استخدامي للكريمات كان عندنا عزيمه ولزمو اهلي الا اني اكون موجوده لان اغلب الي موجودين من الاهل وانا ما رضيت علشان وجهي صايره كني محترقه وبعد تلزيم طويل وافقت وقلت طيبب انزلو وانا الحقكم الحين بس مااااااااااااش ماودي انزل المهم نزلت يوم وصلت لي نهاية الدرج الا هذي عمة ابوي وبنتها يوم شافتني بدت تصيح تقول اكيد عين واحترقتي هههههههههههههههههه وساعه لحد ما افهمت الموضوع وانا قلت يابنت احترمي نفسك وارجعي مكانك
قطوة الإمارات
:mouse: