ذوق 2009
ذوق 2009
انا ياقلبي بصراحه اراجع عند نضال ماشالله اخلاق ومره كويسه وان شالله راح تولدني اذا ربك يسر
انا قلت لها دكتوره انا خوافه وابي ناس تفهمني وقت الولاده لاني اسمع ان فيه طبيبات يزيدونك هم وقت ولادتك
قالت بالعكس انا اقدر نفسيتي مريضتي اهي نفستها تعبانه خلقه ماله داعي اني ازيد عليها وهالاشيا احنا نعرفها
فشكرتها وقررت اولد عندها لانها مره متفهمه
دعـــــد
دعـــــد
up
بقـاياذكـريات
هلا ياقلبي
انا اتابع مع الدكتوره سهير ومره عسل ومرتاحه معها
الله يسهل عليك اختي......
etam2me
etam2me
السلام عليكم انا بقولك تجربيتي انا في متابعة الحمل كنت عند عراقيه اتوقع انها نضال بس احس انها تخوف قويه شوي عاد انا من النوع الخواف بس اللي ولدتني وحده سودانيه مررررررررررررررررره عسل تجنن أسمها الدكتوره ساميه خياليه انا جربتها شخصياً في الولاده وكمان وحده من اقاربي ولدت عندها بس الخياطه موهي كنت عند الاستشاريه لمياء ممممممتازه خياطتها انا صارت لي مشكله بعد الولاده والحمد الله ربي سهل وسوت لي الخياطه تحت بنج عام
الله يسهل علينا وعيك يارب
وتونه
وتونه
دكتورتي كانت صبا مره روعه وهاديه مره واخلاق واذا حملت ان شاء الله مره ثانيه ماراح اروح الا لها
ويوم دخلت ولادة استقبلتني الدكتوره منيرة وكانت روعه مره حبوبه واخلاق طلبتها تولدني بس كانت مناوبتها مخلصه
ومره وانا حامل كانت صبا مسافره كم يوم فرحت دخلت على نضال
صراحه ما ادري انتم تمدحونها على ايش
من كثر ما هي مستهتره بلي قدامها كانت تحسب اني ماافهم انجليزي
كانت تضحك بوجهي وتسولف وتنكت وتسب فيني عند الممرضه بالانجليزي كانت تحسب اني ما افهم وش تقول
وانا سكت قلت بشوف وش اخرتها مره صراحه انصدمت بس تتهزء وكل ماقلت شي اني تعبانه منه
قامت بالعربي تقول ماتشوفين الا العافيه مافيك شي
وبالانجليزي تقول للمرضه هذا ذبحتني وليش دخلتيها ومن ذا الكلام الي يرفع الضغط
حتى وحده اعرفها ولدتها قيصري بعد مرجعت لها بالنفاس مراجعه تقريبا طردتها من الغرفة

صراحه مره ما عجبتني
انا اشوف الناس تمدح بانادية وممتازه وصبا انا اشوف انها قمة صراحه

الله يسهل عليك ان شاء الله ويولدك بالسلامة ان شاء الله