الفزعة يابنات الشرقيه تكفوووووووون

ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الى بنات حواااااااااااااااء عامه وبنات الشرقيه خاصه اوأي وحده عندها معلومه تفيدني ***** الله بجيب اللي ناقص مشغلي لاني ناوية الأسبوع الجاي ازوركم :)(على فكرة المشغل موجديد يعني لي 6سنوات فاتحتة وجهزته من لبنان بس بسبب الاوضاع اللي فيها مقدر اروح لها )
بسم الله نبدأ
1-لللي تعرف محلات تبيع مكياج كامل يشمل شدوهات وكريمات اساس وبيزات ومرطبات بس ابي ماركه مريحه مثل بن ناي وكريولان وشاررمل او اي وحده مجربه شدوهات حلوة ...........ووش رايكم بظل لمسه وبعد ودي تخبروني انواع اتاجر فيها يعني ابيعها على الزباين بس تكون اسعارها حلوه وفي متناول الجميع وماتكون مخملي

2- ابي ماسكات للشعر مفيدة وسريعة المفعول وكريمات للشعر قبل وبعد السيشوار ومرممات للشعر وتكفون ابي الأجابات من واقع تجربه واشيا ماتفشلني مع زبايني احبابي لانهم والحمدلله حبوني لاني اجيب ماقل ودل بس ابي شي جديد
3- ابي تدلوني على محلات لتجهيز الصالونات غير نزية لاني رحتله ضحك علي وباعني اشيا ماابيها
4- ابي محلات لبيع الصبغات اللي تطلع لك الألوان الحقيقية مثل صبغة (ايجورا -وتشي )
باختصار اي شي حلو ويكون ماركة ومش مكرر
:26:والله على ماأقول شهيد لادعيلها اللي ترد علي بيوم الجمعه ان الله يحقق لها اللي تتمناة
:26:
18
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماجيك ليدي55
ماجيك ليدي55
وابي بعد لو فية فروع لمحمود سعيد فيها الله يستر عليكم ردوا على اختكم محتاره والكل يمدح الشرقيه محتاسه مدري شسوي انا على أحر من الجمر انتظر ردودكم اللي ترد ان شا الله تصير من حوريات الجنه آآآآآآآآآآآآآآآآمين
وجنات
وجنات
الف مبروك

وان شاء الله البنات يساعدونك
شهد قلبي
شهد قلبي
هلا اختي

عندك محمود سعيد ونزيه والجوهي وشيماء كلهم في اسواق الجمله بالدمام ...

وفي محلات بالخبر بشارع السويكت ..

هذا الي اعرفهم من زمان عن شغلات المشاغل ... وان شالله يفيدونك باقي البنات
customers_orders
customers_orders
موفقة ان شاء الله
ماجيك ليدي55
ماجيك ليدي55
الأخت وجنات الله يبارك فيك
اختي شهد قلبي تسلمين ماقصرتي وعهد علي غير ادعيلك زي ما وعدت
اختي كستمر اوردرز الله يوفقنا اجمعين ان شا الله
ياعمري يامها يقولي لازم 100 مشاركه بعدين اقدر اتواصل معاك عالخاص ارسليلي عاالإيميل
جميع اللي ردوا راح ادعيلهم الله يجمعنا بجنان الفردوس
باقي البنات ويييييييييييييييييييييييييييييييييين الناس