@أريج@
@أريج@
أختي العزيزة بنت أبوها.. باين أنك جديدة على الامور النسائية ((( عروسه )))
بس فيه طريقه سهله جداً قبل لاتروحين للطبيبة إذا كنت محرجه
خذي من الصيدلية اختبار الحمل المنزلي وبتعرفين إذا كنت حامل أو لا
وغالباً تكون النتائج صحيحه إذا كانت الدورة متأخرة يومين أو ثلاثه
وعني أنا جربت في حملي الاول والثاني قبل موعد الدوره بيوم لاني كنت حاسه اني حامل وكانت نتيجة الاختبار إيجابية
والله يكتب لك اللي فيه اخير
@غيوض
@غيوض
انا اتكلم عن نفسي ألام الدورة عندي تكون وجع موووووت بالصدر مع الم بسيط اسفل الظهر وهذي صارت لي لدرجة كنت افكرانها الدورة لكن تأكدي بإختبار الحمل المنزلي
بنت أبــوها
بنت أبــوها
تسلمون بنات ماقصرتوا
وفعلا انا توي مالي غير شهرين وشوي من تزوجت وماعندي اي خبرة..
لكن المشكلة استحي اقول لزوجي عن التحليل المنزلي والا افكر فيه صراحة بس بحاول اصبر وان ماقدرت بقول له نجيبه هههه..
الغريب اني من كم يوم كنت 24 ساعة فيني نوم ودايخة وكل جسمي احسه متكسر لدرجة حسيت خلاص بتنزل الدورة من شدة التعب..
والحين خفيت شوي بس لازلت احس بشوية تعب ودوخة والاهم الم الصدر والظهر ومرات بالبطن..
لكن مشكلة ان زوجي كل ماشافني ضايق صدري او اهوجس جلس يضحك ويقول لي وسعي صدرك مصيرها بتجي..
حتى امي عرفت انها تاخرت عني كم يوم وتقول لي ارقصي عشان تنزل هههه بس اخاف الدعوه فيها حمل واروح فيها لذلك مب مسوية شي ولا راح اشرب ادوية تنزلها..

مشكورات كلكم وربي يجزاكم خير وينولكم الي في بالكم والله يسهل علي ويصبرني لين تنزل او او اعرف وش قصتها
العجميه333
العجميه333
اعراضك اعراض حمل ياحبيبتي
الله يكتب لك مافيه الخير
more sweet
more sweet
اللي اعرفه انه لما يكون حمل تستمر الحرارة بالارتفاع وكذلك الافرازات تكون متصلبة موسايلة وثقل مكتن اللاحم كنها كورة ياربتحملين بس لو عمرك صغير تمتعي انت وزوجك وافهموا بعض اكثر قبل العيال ودوشتهم ولا تخافين من اي شي طالما دورتك منتظمة بس المهم دايما حافظي على المكان الحساس جااااااف ونظيف والف مبروك الزواج