بنات عندي فكر للمشاريع انما ايه تعالو بس

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بدخل ع طول بالموضوع

اول فوكيره جتني اقول ليش مثلا 6 بنات يكون عند كل وحده معرفه ثنتين للقص وثنتين ه للخياطه ووحده للتطريز

ووحده تصمم يجتمعون ويتفقو مع بعض ويجمعو كل مايلزم ويبدو يصممون ويخيطون من الاقمشه الرخيصه وتكون الوان حلوه ومتناسقه يعني كعينات وبعده يعرضو هنا بالمنتدى التصماميم واكيد الكثير الكثير يحبو يخيطو وخاصه عند نساء

فكرو بالفكره كويس وانضرو من جميع الجوانب تراها مش بطاله (محد يدري يمكن بيوم تفتحو دار ازياء

بس هاه ان اعجبت وحده فيكم هالفكره تحطني من ضمن هالسته بس لاعرف اصمم ولااخيط ولاطرز خخخ بس اعررف انسق ممكن انفع :)

الفوكيره الثانيه

وهي يجتمعو 3 بنات طبعا القصد البنات عن طريق المنتدى لن الكثير منهم ما شاءالله عندهم مواهب(والمثل يقول يد وحده متصفق)

واهي يعرفو يطرزو ع الطرح عاد بنات ويطرزون يعني ابدعوو وتفننو وش زود المحلات اليمنيه عنا ولاهو من زود الحلاوه بالطرح عندهم ياالوحده منا تلف وتتعب ع بال متحصل شي زين ولاتحصل بس الاهم تكون افكار رسومات غرريبه وغير مكرره ونوعيه القماش
الاصلي الي ميطيح والوان متناسقه (ولا بنات لما تنتجو انواع الموديلات بالتطريز والالوان الحلوه الناعمه يسلام صدقووني فوكيره جونان

والفوكيره الثالثه والى اخليها بعدين اخاف اني ماخذه مقلب بفوكيراتي :09:

ياليت بنا تفكرو بلي قلته يمكن ماعرفت اوصل الي اقصده بالزبط بس هاذا الي طلع معي
7
744

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمرا حنه
سمرا حنه
هههههههههه جزاج الله خير افكرج روعه

كملي

عسى احد ينتفع فيها وتوصلج دعوه بظهر الغيب
مهرني
مهرني
يا عمري عليج ان شاء الله حد يستفيد لو كنت اعرف اقص او اطرز كنت شاركت

ربي يوفقج
أم لطوووف
أم لطوووف
صديقتي تعرف تخيط بس ماتعرف تقص خخخ عادانااقول لها في احديخيط بدون قص بس هي والله معهامعهدخياطة اللي عندها رغبةتتعاون معها ارسل رقمها على الخاص
قهوة_المساء
قهوة_المساء
صديقتي تعرف تخيط بس ماتعرف تقص خخخ عادانااقول لها في احديخيط بدون قص بس هي والله معهامعهدخياطة اللي عندها رغبةتتعاون معها ارسل رقمها على الخاص
صديقتي تعرف تخيط بس ماتعرف تقص خخخ عادانااقول لها في احديخيط بدون قص بس هي والله معهامعهدخياطة...

ربي يخليك ياغليه ويسلمك

ربي يخليك ياغليه واهم شي روحك الطيبه تسلمي

في بنات تعرف تقص ومتعرف تخيط وفي تعرف تصمم وترسم ولاتفقه بالخياطه وفيه العكس عشان كذا قلت
مجموعه بنات لن يد وحده متصفق وخاصتن كثير بنات محتاجين دخل ولايقدرون يفتحون محلات ولاعندهم راس مال والخ

يعني صديقتك الي تعرف تخيط لو تجي معها 2 ع الاقل وحده تصمم ووحده تقص ويبدو الشغل ويمكن كل الي يحتاجونه
قيم الاقمشه الرخيصه الي بيصممو عليها ربي يسعدك ويوفقك ياقمر ويخليك ربي

الفوكيره الثالثه :)

مثلا ووحده تعرف للفتوشوب ومحترفه فيه ليش متفتح موضوع وتقول الي حابه اعلمها ع الفوتوشوب انا اعلمهم

وياكثرهم الي حابين يتعلموون ويجونها للبيت كل يوم ساعه لمدة اسبوع مثلا والباقي واضح

الفوكيره الرابعه :)

وحده من بناتنا السعوديات المحترفات للE تكتب موضوع وتقول الي حابه اعلمها اللغه ياهلابها وياكثرهم وتحدد 7 بنات مثلا وتعلمهم بامانه وسلاسه ولو استفادو البنات راح يذكرونها للغير والباقي واضح

صدقوني الفوكيرات بسيطه ولكنها مفيده بس وحده تختار من هالفوكيرات وتكتب موضوع مستقل وتطلب ربي يسعدني ويسعدكم جميع

واتمنى فوكيراتي اعجبوكم
شمعه حمراء
شمعه حمراء
بتوفيق انا لا هذي ولا هذي