l7n al7yaa

l7n al7yaa @l7n_al7yaa

محررة برونزية

انا وزوجي والحياه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا,انا قصتي طويله والرجاء ان تنوروني بأرائكم علي اجد عندكم ما يحل مشكلتي ومختصر القصه انا متزوجه من 5 سنوات و4 شهور وللان ما عندي اطفال احب زوجي كثيرررااا ما بعرف بس بصراحه بحس اني مارح اقدر اعيش مرتاحه من غيره وهذا الشعور بصراااحه محسسني بالضعف امام نفسي لانه انا رابطه راحتي وسعادتي فقط بوجودي معه والمشكله انه حياتي معه واقفه في مهب الريح يعني عنا مشاكل كتير ودايما هو بهددني بالطلاق وبيحكي عني اني نكديه مع اني والله احاول بشتى الطرق ان اسعده بس اكيد لا ابرء نفسي فانا احيانا فعلا بنكد بس والله بعد ما يفيض الكيل يعني انا بغار عليه جدا جدا ولما احس انه عنده تصرفات لف ودوران بنكد وبقلبها عراسه بس والله لاني بحبه,,انا عمري 27 هو اصغر مني ب3 سنوات انا الحمدلله اشعر اني جذابه وهو دايما بقول انه هو اجمل مني لانه اشقر وعيونه زرقاء المهم وزبدة الموضوع هو انه وفي الامس كنت في درس تحفيظ القران وعندما رجعت ما كنت طابخه لانه كنت رح اعمل اي اشي عالسريع وانا والحمدلله لا اقصر بواجبات بيتي بس هالمره صحيح اني يمكن اكون غلطت لانه زوجي رجع عالبيت ولم يجدني طابخه طبخه مرتبه وهو تعبان ؛؛فسألني لماذا لم تطبخي وصرخ وضربني علما انه متعود عالضرب وانا دايما بزعل وبرجع بصالحني وبسامحه لاني بحبه ولاني ما بدي الموضوع يكبر المهم بعد ذلك حلف 10 مرات او اكثر انه بده يطلقني وانه زهقني وانه كره الحياه من اول ما تزوجني والمشكله انه كل هذا الكلام اجا فجأه يعني قبلها بساعتين كنت عم بحكي معه عالتلفون وبحكيله قديش مشتاقيتله وهو كمان((فمعقول هذا الكلام بس ساعة غضب ولا اكيد هو حاسسس فيه بس مخبيه)) :44: وكلم والده وقله اني انا بدي اطلق زوجتي لاني زهقتها وابوه طبعا بيعرفني فقله زوجتك منيحه لا تخسرها.مع العلم اني ايضا والله لا أرد بوجهه كلمه واحده ولااستفزه باي تصرفات حتى اذا ضربني كل ما يصدر مني هو ان اترجاه ان لا يؤذيني لانه احيانا كتير بيتهور بطريقة ضربي. القصه طويله ملاحظه ((انا لا انكر من زوجي ان عنده تصرفات طيبه احيانا كثيره وانه لما يكون راضي ومبسوط بدلعني وبيكرمني بس هو لما يعصب:mad: ممكن اني انا اروح فيها من عصبيته ومن تهوره)) ولكن سؤالي لكم هل اتمسك بزوجي وهل فعلا هو يستحق ان اتمسك به ؟؟وهل للعمر عامل ويد فيما يحصل لنا؟؟وهل ممكن ازا اجانا اولاد :04:ان تتحسن الاوضاع اوان تسوء؟ ؟وهل صحيح ما اشعر به انني لا استطيع العيش من غيره وهل يستحق ان ازعل اذا صار وطلقني ؟؟وهل من واجبي بعد ذلك ان اذهب لمراضاته وطلب العفو منه لانه زوجي؟ولكم مني كل اشكر والعرفان وازا خطر عبالكو اي سؤال انا حاضر للاجابه بكل صراااحه حتى تحكموا بالحق وان شاء الله القى منكم النصائح المرجوه...اختكم لحن الحياه :44:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الطفيلي
بنت الطفيلي
اعملي واجاباتك كامممممممممممله تجاه زوجك وابعدي عن النكد واكثري من تدليله راح يتغير واذا بدا يعصب منك لا تنرفزيه اكثر
ام زياد ولمار
ام زياد ولمار
للرفع ان شاء الله البنات يفيدونك
غانيه الحالمه
حبيبتي انتوا حللتوا علشان الحمل يعني من مين السبب؟
الله يهدي زوجك ويسعدكم ويهدي بالكم ويرزقكم بالذريه
عبوره الفرفوشه
نصيحتي لك لا تسمحين له يمد يده عليك مهما كان السبب صدقيني اذا تنازلتي مره معناها راح تتنازلين طول العمر وراح يمد يده عليك قدام اولادك بعدين
سدرة تميم
سدرة تميم
حتى اذا جبتيله دستت بزران حيفضل يضربك لانه واضح انه زوجك اسمحيلي متربي منيح اكيد فهمتيني وايده بتحكه كتير قلبت لبناني بس صراحه لاتسكتين له ابدا ترى مافي رجال يحب المره الضعيفه ولاالنكديه واذا قالك حطلقكي قوليله انا اللي حخلعك والله انه حيخاف وحيحاول انه مايكررها خليكي قويه ولاتسمحين له يمد يده عليكي ترى انتي الخسرانه واكيد فارق العمر له دور لان الاخ جالس بيدلع ويحسب نفسه بيبي