عيالي والازعاج

المنزل والديكور

انا عندي عيالي دائما مزعجين ماعمري جلست انا وابوهم الى تتعالى الصرخات هاذا دزني هاذا وينزعج زوجي منهم مايمدي اقول كلمه الى الازعاج ماتتخيلونه فخططت اني احط لهم التلفاز في الصاله الي فوق المشكله انها تطل على الى تحت ومع ذالك الازعاج هوا هوا من غير ان سلمنا من الالعاب الي تجي من فوق ففكرت انني استغني عن غرفة الحريم الاستقبال وخليها لهم واشيل الكنب حق الحريم واضعه في مكان اخر لاكن الفكره حلوه لان عندي مجلس نساء خارجي لاكن الكنب احمر وماعندي الى ان اضعه في المقلط لاكن المقلط لونه اخضر وش تنصحوني انا عارفه قرقي كثير بس تحملوني مالي الى الله ثم انتم اقرب الى نفسي ابغى افكاركم كيف عيالكم متخلصين من ازعاجهم لاتقولون دهني زوجي توه مخلص من دهان البيت ولو اقترح عليه شي افففففففففففففففففف:44:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسماء
أسماء
اولا الله يهديلج عيالج وترى الحال من بعضه بس الحمدلله خليت لهم جلستهم بالملحق برع .....-الاحمر واايد راكب مع الاخضر وضيفي خداديات ملونه بالاحمر والاخضر عشان الالوان تتراكب أكثر ولوحات بالاحمر
دمعة حلم
دمعة حلم
رفععععععععععععععع
فلتي
فلتي
عيالك حطيهم بالملحق اللي برا وحطي لهم تلفزيون ودي في دي فيه مسرحيات اطفال وافلام كرتون وقفلي باب الشارع لانك لو حطيتيهم جوا مااستفدتي شي كأنك يابو زيد ماغزيت الصوت بيوصلكم
@& ورد جوري %@
@& ورد جوري %@
up
@فراشة حواء@
@فراشة حواء@
up