لكل معاق او ام معاق حقوق المعاقين ؟ ياناس حرام

الملتقى العام

السلام عليكم ماودي اطول عليكم ؟

انا ام معاق ابلغ من العمر 24

انا مااشوف كثير من الخدمات التي تبذل للمعاقين؟ او في بس مش معلن عنها للملا؟ يعني انا مااقدمت اعانه لولدي الا بعد مابلغ من العمر 4 سنوات

ولا طلعت له رخصه معاق للمواقف الابنفس العمر بس للاسف مااستخدمتها الا بالخارج تدرون ليش؟

لان محد مهتم فيها والله العظيم اني وصلت مرة لاحد المجمعات الكبيرة وجلست ساعه وحنا نحوس بالسيارة ندور موقف وللاسف مواقف المعاقين كلها فل( ولللاسف انهم اذا مو كلهم الاغلبيه مافيهم اعاقه اللهم ان المواقف قريبه للبوابات فااختصار للمشوار) والمعاق بكيفه وبكيف اهله يدبرونه مو حرام؟
مافي احد راح يحس بالحرقه الا حنا الي مجربين احساس الامومه من طفل معاق

ووالله بنفس الوقت وحنا نفترالا ولد بعمر الشباب يعني بحدود ال20 يحاولون اهله ينزلونه هو وراكب داخل كرسيه من شنطة السيارة بجهاز خاص لان سيارتهم كانت موفرة للمعاقين بس وين واقفين واقسم بالله انهم بااخر المواقف الا مسيرة يوم على بال ماايااصلون للبوابات ؟

عجب والله اني اتضايق لما اطلع للخارج واشوف معاملتهم لي لان معاي معاق كل شي لي الاولويه فيه وحتى لو بدون رقيب هم عندهم رقابه من داخلهم

يعني لما اكون واقفه بطابور وزحمه ومعاي ولدي وعالم رايحه وجايه انا تكون حركتي صعبه عشان الولد والله مافيه مراعاة ولا احترام تجييني واحده خايفه اني ادخل غرفة قياس او دورة مياه خاصه بالمجمعات او اي شي قبلها تعطيني كوع وتحرك العربيه او كرسي المعاق يعني بالعاميه (تدفه بيدها )ولاهي مراعيه لا المراة ولا الطفل كاسر خاطرها يابنات يحزني الجهل الي فينا لين الحين .

انا الحمد لله بعد صبر وعلاج ربي جبرني وصار ولدي يمشي بس مشيه ضعيف يعني خطوتين ويطيح وبطي مشيه

كذالك لين الحين المعاناه مستمرة

تجيك وحده من وراك وتتكلم ييااختي امشي خلصي علينا والا شيلي ولدك بنمشي والا (المر )بالموضوع انها تدف الولد وهي ماشيه براسه ولا همها ايش هذا ياناس يبي لنا وعي

واقسم بالله اني فتحت الموضوع وانا ناويه اكتب شي ثاني بس ماادري كيف يدي وعقلي وقلبي سيروني لهذا الموضوع لانه بداخلي من زمان

المهم في الموضوع اني حبيت اكتب لكم معانتي كاام معاق والخافي اعظم

بس بغيت اسال هل المعاقين لهم حقوق ثانيه غير الاعانه السنويه ؟لاني سمعت عن بطاقات لهم خاصه تخفيضات ومااشابه ارجو افادتي ؟

وبغيت حاجه اخيرة منكم انكم تدعون لي ولولدي بالشفاء اللهم امين
67
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حب الرمان2009
حب الرمان2009
الله يشفيكم ويشفيني ولجميع مرضى المسلمين
فطومه$
فطومه$
الله يعيين ويكتب لنا الاجر انا معاناتي اكبر من معاناتك لكن الله ييسر لنا امورنا ويفرج همنا

ويعافي اولادنا اللهم لك الحمد

الله يعافيك ويعافي ولدك

بالنسبه للاعانه السنويه سمعت ان الاعانه تنزل شهريا وبالبطاقات

لكن بطايق تخفيضات ماسمعت
ريماس العنيدة
والله حبيبتي ماعندك احد انا ولدي معاق وعايشه ماحد حاس فيه والقهر اقرب الناس مو حاسين الي انا فيه وتعبي وسهري واجي اعاتب المجتمع ...............لنا الله ياعمري وربي يشفيلنا عيالنا وبيكونو ***** الله بوابه دخولنا الجنه ...........وبطاقات التخفيض كله كلام فاضي ................
لبوة مسالمة
لبوة مسالمة
الله يشفي ابنك وكل مبتلى يارب .
رحووووبه
رحووووبه
اخوي معاق بس والله ماشفت كذا الى الان والحمد لله بس يااختي لاتسكتين ترا بترجع على نفسية ولدك دافعي عنه على الاقل يحس فيك انتي
والله لو وحده تسوي كذا وتدف والله لحوسها ولو توصل المشكله لاخر الدنيا خيــــــــــــــــــــــــر ان شاء الله خلها تتأدب اذا اهلها ماادبوها والله لخلي اي كرسي معاق يروعها الحمد لله والشكر مهزله هي والا الدنيا على حساب ابوها ياختي زاحمي مثل مايزاحمون ليش عشان معك معاق بس .........حنا معنا معاق ولا علينا من احد خير بالعكس الحق معناومعك على الاقل ارحمي ولدك لاترجع على نفسيته خليه يحس انه الكل في الكل ياليتي معك والله لاكسر يد الي تمدها عليه او على كرسيه