نسوني

نسوني @nsony

عضوة نشيطة

تعباااااااااااااااااااااااانه نفسيا ساعدوني

ملتقى الإيمان

خواتي الله يجزاكم الجنه ابيكم تساعدوني باللي تقدرون عليه انا متزوجه من سنتين الله رزقني بشاب طيب وحنون اخلاقه حسنه لكن العيب فيه وانا اعتبره ولاكييد انه عيب كبير انه مو محافظ على صلاته وانا للاسف بدل مااثر عليه هو اثر علي والله يابنات اني كنت اصلي الصلاه بوقتها واصلي جوف اللليل ولاتركها ابد وكنت اقرى القران يومياوالله ني تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه نفسيا حييييييييييييييييييييييييييييييييل وحاسه بضيييييييييييييييييقه مايعلم فيها الارب العالمين من حالي انتكست صرت اخرصلاتي والبعض اتكاسل عنها وصرت مااصلي الليل والقران مااقراه كثييييييييييييييييير والله العظيم يابنات اني مو مرتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحه ابد ابي احد يدلني يساعدني انا الايام هذي افكر التحق بمدرسة لتحفيظ القران وابي ارجع اتوب لرب العالمين يابنات الدمام ابي احد يدلني على هل المراكز فيها ندوات ابي شي يصحيني يرجعني لربي ساعدوني الللله يفرج علي ويهديييييييييييييييييييني ويصلحني ويصلح زوجي ويهديه ويفرج على كل من ترد علي يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب باارحم الرااااااااااااااااااااااااااااحمين:44:
5
506

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dream50
dream50
طيب انتي بس جربي تابعي هذا البرنامج وراح تتغير حياتك ان شاء الله

حلقــــــات كيف تتلذ بالصــلاة // بالجزئين - البرنامج الذي غير صلاة الكثيرين

ولو تبغي تتابعيه من غير تحميل اضغطي على

فيديو بجودة اعلى من المتوسطة
آم صبا
آم صبا
يارب يهديك ويهدي جوزك

استفغري كثيررررر وادعي لربك الله يهديكم ويثبتكم

~~
استغفرالله وآتوب اليه

سبحان الله وبحمده , سبحان ربي العظيم

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد

لا آله الا الله

اللهم آحسن خاتمتنا

~~
نسوني
نسوني
الله يجزاكم خيييييييييييييييير ياللي رديتو بس بنات وينكم ابي شي في الدمام وهل فيه المراكز ندوات ومحاضرات عن التوبه وهل ايضا يوجد في التحفيظ دلوووووووووووووووووووووووني باللله عليكم
ام فرووسي
ام فرووسي
اختي في الله
ان سبب السعاده والرضى في الحياة هي الصلاة ولالستغفار والدعاء فهي حلاوة الحياة التي لايتلذذ بطعمها سوى العبد المؤمن
فاننصحك بان تكوني عون لزوجك لهذا الطريق لايكون عون عليكيوتكرار الدعاء اللهم يسر لنا طريقا لحسن عبادتك اللهم اللهم سخره لي وسخرني له وسخرنا جميعا لتلذذ بعبادتك
ودائما شغلي سورة البقره في البيت فهي تطرد الشياطين من البيت واقريها
وعليك بسهام اليل والاستغفار بنية ان الله يهديكم وانك ترجعين مثل اول
بيسو11
بيسو11
ربي يهديج ويهدي زوجج عليج بالإستغفار وقراءة القرآن أو سماعه