الماسة السوداء
الله لايجيييييييييييييييييييب ذاك اليوم يعل يومي قبل يومه ماتصور اعيش من غيرانفاسه
الله يخليه لي ويطول بعمره انا من غيره ماسوى شي
لو صار هالشي والله اعلم بالحاله الي باكون فيها ماعتقد الدمعه بتفارقني طول ماانا عايشه
ومستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييل اتزوج واعيش مع غيره

واااااااااااااااااااااااي دموعي لعوزت الكيبورد
الله يهداج احنا ناقصيييييييييين هموم
أسيرة الرومانسية
أسيرة الرومانسية
خلوا فالكم زين
أطياف الرؤى
أطياف الرؤى
ام مالك .. وعزيزة نفس ...
الله يرحم أزواجكم ويصبركم ..

والخيرة فيما اختاره الله .. يمكن لو كاوا عاشوا كان صارلهم شي أحزنك أكثر وأكثر يممكن يصيرلهم حادث ويعيشوا مشلولين .. ويمكن ..ويمكن... اشياء كثيرة احنا ما نعرفها .. الموت في هالحالة أفضل .. ولو اطلعتم على الغيب لاخترتم الواقع .. فكروا دائما أنه هذا أحسن شيء بيصير لهم وانه هناك اشياء أسوأ كانت من الممكن انها تصيرلهم وتعذبكم أكثر و أكثر...
ادعولهم بالرحمة والمغفرة ..
والحمد لله على كل حال
عزيزة نفس
عزيزة نفس
جزاكم الله خير خواتي وأنا آسفة اذا ضيقت صدوركم بس لازم الوحدة يكون عندها حسن ظن بالله ولا تقولون لو صار بسوي وماراح اتزوج و راح ابكي طول عمري وغيرة وغيره ماتدرين عن الدنيا!!!!
صدقوني انا كنت مثلكم وكان هذا آخر شئ اتوقعه وكنا نخطط لسنين وسنين كان يقول امنيتي ان ولدنا يحفظ القران من هو صغير وراح ادخلة حلقات التحفيظ الله يعيني واحقق امنية ابوه
والله مع ايماني بقضاء الله وقدرة بس الى الآن اتخيل كلامه وكل ما اشوف موقف اتذكر المواقف الشبيهة مع زوجي ولا احد داري عني يشوفوني اسولف واضحك وانا اتقطع من جوه
عشان كذا ياأخواتي لاتعتمدون على طول الأمل وأهم شئ تحفظون حقوق اولادكم في حياة ابوانهن وكل شئ يكتب في اوراق رسمية مو مثل زوجي الله يرحمة كان يسلف اخوانه بحسن نية وبدون اوراق والحين انكروها ولا كأن لهم عيال اخو!!
جزاك الله خير اختي كبسولة والله وسعتي صدري في موضوعك عن فستانك وضحكتيني غصب