**كبرياء**

**كبرياء** @kbryaaa_17

عضوة جديدة

اللي تحس نفسها ذويقه لاتبخل علي

المنزل والديكور

السلام عليكم

كيفكم ان شاء الله بخير
انا ماكتبت في هالقسم الا ابي اخذ رايكم لاني شفت فيه تعاون وتفاعل يعني ماشاء الله عليكم
انا بالسكن في بيت جديد وبصراحه من زمان عن السوق
يعني ماعرف الجديد في البويه او احلى انواع السيراميك
انا شفت بوية الستيكو او ستوكو بس مادري محتاره في الالوان احط ذهبي او رصاصي فاتح
والمدخل حق قسم الرجال والمجلس ودي بفضي هاه وش رايكم واللي عندها ابداع
لاتبخل علي واكون شاكره لها
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاك سدير
ملاك سدير
رفع
غداًتشرق الشمس
اختي الكريمة

اجمل انواع السيراميك هو الاسباني قص ليزر

واجمل البويات ستوكو الرخامية

اجمل الالوان درجات البيج لأنها تناسب أي لون للأثاث والستائر وجميع الديكورات
east_live
east_live
رفع
رفع
ماشاءالله تبارك الله الف مبروك البيت الجديدعقبالنا يارب فيه كم سؤال ابغى اسالك فيه؟كم لك سنه متزوجه واكيدكنتي في شقه اجار وكم راتب زوجك وكيف جمعتم الفلوس اواخذتم قرض عشان تبنون والاهذا بيت جاهزشريتوه؟

اكيدبتقولين وش دخلها هذه والابتحسدنا لاوالله لكن نفسي ان زوجي يشتري لنا بيت انا لي 6سنوات ونص متزوجه وزوجي ماشاءالله راتبه فوق 10الاف ريال ولاعليه ديون الاالبنك اقوله خلنا نشتري بيت بعدسنتين لحدماتخلص البنك دايم يحطمني يقول في المستقبل البعيد.مع انه عملي ويفكرفي المستقبل كثير مدري عنه صادق مافي امل يكون عندنا بيت والايمزح علي.

والله امنيتي في هذه الحياه يكون عندنا فله صغيره على قدنا واثثها اثاث مودرن على كيف كيفي ااااااااااااااااااااه بس الله يرزقنا.

نرجع لموضوعك اصبغي مجلس الحريم والرجال فلفت عشان يكون شكلها فخم والصاله لون ساده يعني 3جدران بيج وجدار خليه مقلم بالطول اوالعرض لون بني وبيج راح يطلع خيال وغرفتك نفس الشئ اصبغي جدارلون احمرمع بيج والباقي بيج والسريروالدولاب والتسريحه والكمودينه لون اسودوالمفرش والستاره وحطي سجاده مكرونه لون احمروغرفه البنات اذاعندك لون موف وفوشي والاولادلون فسفوري اخضر وازرق هابالله وش رايك عجبك والالا.والكنب خليه مودرن لان الكلاسيكي صارموضه قديمه وعادانتي وذوقك .والسراميك خذي لون بيج اورمادي ساده اللي يلمع اعتقدان اسمه بورسلان.

ردي علي الله يسعدك.
ميميو 99
ميميو 99
حبيبتي شوفي ديوانية قمرا بتستفيدي مره واسالي هناااااك موضوع مثبت
يبه شلونكـ
يبه شلونكـ
منزل مبارك خيتوا جمعكم الله فيه وانتم بصحه وعافيه وسعاده

احس الذهبي الفاتح مع البيج اللامع روعه كذلك الرصاصي مع الخيوط الفضيه اللميعه حلو للرجال وهاللأوان تعطيك حريه اكبر في اختيار الوان الأثاث

وبالتوفيق