THALIA_EMPIRE
THALIA_EMPIRE
ام نوارى شوقونا البنات نبى نشم العينات اذا امكن
ام نوارى شوقونا البنات نبى نشم العينات اذا امكن
السلام عليكم
بونسوار مساء الخير
جيف حالكم عساكم إلا بخير
طبعا حبيت أشكر أم نواري على البخور بأنواعه الصراحه
من فتحت الظرف الخاص بالبريد والريحه إشتلت منه
والصراحه كله البخور ريحته حلوه وغاوي ماشاء الله من غير مجامله
والأسعار وايد وايد مناسبه
وأنا الحين كل يوم بجرب شوي شوي من العينات عساس أختار اللي يدش خاطري مع إن الروايح تخبل وخاصة العود المعطر بأنواعه وأنصحكم يابنات تشترون من بخور أم نواري ترا فرصة ماتتعوض
وحبيت أشكر أم نواري يزاها الله خير ماقصرت وطرشت العينات وماراح تقصر وياكم إن شاء الله
وبالتوفيج يا أم نواري تستاهلين كل خير
وطبعا ماننسى نشكر الإخت خيماويه اللي دلتنا على بخور أم نواري
ألف شكر لكم
أوروفوار
:27:
أم نواري
أم نواري
THALIA_EMPIRE الحمدلله إن الدخون عجبكم..
وفعلا أنا أشكر وأدعي لأختي الغالية خيماوية وبس .. لأنها شجعت البنات يتعاملون وياي..وخاصة أني بعدني في أول الطريق .. جعله الله في ميزان حسناتك ياخيماوية وبس..
وكل الشكر للبنات اللي أبدو رأيهم بالدخون ..
سلافة2120
سلافة2120
صراحة الدخون فضيع عجبني بالمرة كله مع اني لسى ماحطيته على الفحم انتظر اتعافى من الرشح واقدر اشم عدل:)

الريحة فايحة من غير التبخير بس طبعا بالتبخير اكيد راح تطلع الريحة التمام

يوم الاربعاء ان شاء الله بجلس مع مرة اخويا هيا تشم وتقولي على الحلو علشان اطلب:)

اكثر عجبني في الموضوع كله ام نواري ماشاء الله عليها اخلاقها عالية وحبوبة وتحب تخدم الله يوفقها يارب:)
مع اني متعبة في الطلبات بس ماشاء الله مستحملتني:)

ياترى ام نواري انت تعملي البخور هذا؟؟

وبخور صدفة وصوغة هو كور ولا كيف راح يكون
مافهمت عليك لما شرحتي لي:)
أم نواري
أم نواري
هلا الغالية سلافة2120 الغالية الدخون مب أنا اللي أصنعه.. أنا آخذه من عند أخت لي.. ما أعرف كيف أشرح لج عن حبة الدخون لأنها مب صلبة.. بس هي تقريبا مدورة أكبر عن لقمة القاضي بس لما تنحط في العلبة تنخلط الحبات مع بعض ..

وبالنسبة للبريد الممتاز .. أنا اتصلت فيهم وقالوا لي أول نص كيلو ب 30 درهم وبعدين على كل نص كيلو يزيد عشر دراهم يعني يصير 40 درهم.. وأعتقد أنه أرخص شي عندنا بالإمارات..

:)
سنو وايت
سنو وايت
جربتوا ارامكس اعتقد انه ارخص

واسمحووولي على المداخلة :)