تكفوووون ساعدوني ياذويقات؟

المكياج والعطور

:26:السلام عليكم اخباركم علومكم المهم ماطول عليكم وهقت نفسي الله يسلمكم مع اختي العروس:33: وقلت حلفت عليك ياختي ما يشتري مكياجك غيري :06: وانا ياحضي ماعرف شي في المكياج فابغىاكم تساعوني وش افضل بودره وماسكره وكريم اساس لاني استخدم ماكس فاكتر وابغى شي يجملني معها وعلبه الضل اخذ علبه كبيره فيها كل الوان او اخذ كل لون وحده وش افضل شي واحمر الخدود وش افضل شي والالوان المناسبه لها لان وجهها نحيف:p تكفووون ساعدوني
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

soso_love
soso_love
mac يجنن انا مع اختي سول اوف ساينس

عندي العلبه ام ١٥ لون كم مره طاحت بالارض يمكن ٣ مرات ومشاء الله الالوان ما تكسرت على عكس باليت nyx الي من سنتربوينت هي الوانها حلوه وتمشي الحال بس طاحت مني مره وتفتت ورميتها بالزباله
زبده الكلام تبين جوده وشي يظل معاك لوقت طويل بالاضافه ان اللون مايحتاج مثبتات ولا شي يطلع لك اللون من قلب اشتري ماك
وبعدين اذا خلصت ٦ علب من اي منتجاتهم تجمعهم وتوديهم لمحل ماك ويعطونها روج ببلاش من اختيارها

والاساس انا انصحها باستي لودر الدبل وير للحفلات والعزايم بيخليها قمر وتغطيته ممتازه ولا يحتاج بودره ولا شي ثابت مره وسعره ١٧٥ او ١٨٥
ام بنتي ولدي
ام بنتي ولدي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
:26:مشكوره اخت سول تعبتك معي واكيد اختي تستاهل وبشتريلها من هالماركه
mhaw
mhaw
شوفي حبيبتي اكيد انتي كريمة واختك تستاهل

بس الماركات خذي منها كريم الاساس والبودره والارواج الوان اسايه بس

مثل الوردي درجه البني درجه الاحمر درجة وكذا

الظل خذي لها اللي يجي بعلبه كبيره ابو 45 وربي انه روووووعه ..

وخذي علب ظل صغيره للشنطه من مكياجي بعد تجننن

وخذي لها كريم اساس ثاني للصباح والبيت وكذا من بودي شوب

او ماكس فاكتر ..الماسكارا مكاس فاكتر رهيبه

انتي خذي لك فره عالمنتديات وتشوفين العجب

ماركات رخيصه نفس الماركات الغاليه بالضبط اكتبي بقوقل وابحثي وبتعرلين اكثر

الله يوفق اختك يارب ،،
*ميسم الغدر*
*ميسم الغدر*
افضل شي ماااك وجيرلان رووووووعه
صبا الطائف
صبا الطائف
عن نفسي تعبت من شيل علبة المكياج كلها عند السفر لمناسبه مدة يوم او يومين فارتحت بالعلب الصغيره كل تدريجه لون بعلبه افضل العلب الصغبره حتى تاخذها في الشنطه