مظلوم22

مظلوم22 @mthlom22

عضوة نشيطة

امه حتى ما تفكر فيه وشوفو الدليل

الأسرة والمجتمع

مسا الخير بنات وكل عام وانتم بخير
انا كم مرة اكتب لكم عن معاناتي عن زوجي وامه الاستغلاليه
والي ترد علي وتقول هذي امه ولازم يبرها أوكي على عيني وراسي وامه ويبرها مافيها شي ما قلت له يعصيها لكن انها تستغل طيبته من بين إخوانه واخواته وهو عارف وساكت وربي ان هالشي يضيق بي وخاصه انه عنده عائله ولنا احتياجات، مؤ كل شي امه تريد هذا سواه وامه بغت هذا سواه بس هو الوحيد فالبيت الي كذي تعامله وتستغل طيبته اشتري هذا وأشتري هذا وجيب لدرجه تصدقن يابنات ان ملابس عيالي والله بالقوة قلت له ياخذ لهم. هو عاساس حاط فلوس عشان طلبات امه. والله ميصير وحن. وانا عطاني مصروف قليل والسبه امه ورضيت،
امه تعرف انه فلوسه يكفينا حن انا وعيالي وهو ولكنها تشفطه شفط من بين إخوانه. لدرجه هو لنفسه ما اخذ له لباس للعيد تصدقو وهي تعرف وتشوف ولكنها ساكته عادي. والله كل سنه هذا الرجل يخسر فلوسه على طلبات امه الاستغلاليه على حسابه هو وحن وكل سنه هو ما يلبس جديد مثل باقي الشباب والله مسكين زوجي.
اما انا فاضغط عليه عشان عيالي وبالقوة يشتري لنا والحمدلله اني اضغط عليه ولا حتى حق عياله بتشفطه امه وهو عادي ساكت.
انا ما اقول لا يعطيها بلعكس هذي امه بس يعطيها حقها مو كل فلوسه لها. وراه عايله وعيال وزوجه شو حن جدار ما نريد شي..
وعزومات اهله واغراض البيت وغيره المفروض حتى إخوانه يشاركو معه مو كله هو وهم بس يجلسو ياكلو. حسبي الله عليهم وعلى ظلمهم وكله على حسابنا حن..
وبعد مرة بنات تكفون ادعولنا تتغير حياتنا للاحسن..
25
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحرالعنى
بحرالعنى
اختي العيب من زوجك مستحيل امه تقول عطني ولا تعطي عيالك المفروض من نفسه يعطيك مصروف شهري لك ولعياله
وامه لو يعطيها عيونه مايوفى حقها
Ho00or
Ho00or
الله يهدي بعض الامهات لاشافت الطيب تستلطخة
والشديد الي عاق فيها تدورة وتحبة
خلصتوا الاسامي!!
صبيح عين السيح
يسلم فمك كلامك درر
وربي بعض الامهات تاخذ من عيالها وتعتبره فرض عليه عنده ماعنده مو شغلها كل اللي تعرفه ولدها ولازم يعطيها ماتقول اذا احتجت باخذ مع اللي ميسور من عيالي لا ماتعاف شي تاخذ نفس اللي تاخذه مع ولدها الميسور من اللي حافي منتف وليييته يثمر لكن تطرد في عياله ماتبيهم يدخلون عليها مع الباب اذا جوها وحدهم طردتهم واذا جوها مع ابوهم
انواع الحب والدلال وقالت وينهم مايجوني امهم تمنعهم يجوني وتتشكى!!
المفاز
المفاز
شوفي ياقلبي حددي مصروف لك ولعيالك والباقي لو يصب ع أمه أهم شي تاخذي لك مصروف أطلبيه يعطيك مصرووف لك ولعيالك مب يسحب عليك أو أنها يعطيها كل شهر مبلغ مثل زوجي يعطي أمه والحمد لله ..
المفاز
المفاز
والله يكون ف عونكم