عين جارية

عين جارية @aayn_gary

محررة ذهبية

زوجك يحبك ؟ علمينا كيف عرفتي

الأسرة والمجتمع

بسم الله

اكيد يا بنات كل وحدة فيكم مع المشاكل الزوجية والخصومات اكيد فيه حب عظيم بينها وبين زوجها وعشرة سنين وذكريات جميلة ولابد من حصول المشاكل هذا امر حتمي لامفر منه ... ازواجنا هم الحب والعشق الحلال والعاطفة ربي يخليهم لنا ويصلح امورهم.

فعلشان نرفع معنوياتنا ونقوي عواطفنا بإيجابية خلونا نتكلم عن حب أزواجنا لنا .. ماهي علامات حب زوجك لك ؟ وكيف حافظتي عليه ؟

زوجي يحرص على تواجده في المنزل ويحب الجلوس معي ويحب يمدحني ويلاحظ علي اي تغيير في وجهي او جسمي وهذا بحد ذاته من علامات المحب .. وحافظت عليه بفهم طبيعة زوجي وتلبية طلباته في المستطاع، ربي يحفظه ويسعده💓
انتي كيف عرفتي ان زوجك يحبك هل يعشق طبخك ويحرص ياكل معك هل يتضايق اذا تضايقتي هل يلبي طلبك لو كان صعب .. ؟

خلونا نغير عن مود الزعل ومواضيع المشاكل يله اسدحوا كلامكم الجميل❤

لا احد يقول بتجرحين المطلقات او العازبات هنا قسم الحياة الاسرية الله يرزق الجميع ويوفق بنات المسلمين و يسعدهن 💕
258
101K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمورة 3
قمورة 3
موضوعك جميل
لي عودة
بنوم بنتي و راجعة لك
..دانة الدنيا..
..دانة الدنيا..
زوجي انسان ما يبين بعينه شي
سويت كل شي من طبخ واناقة واتفنن حتى بذيك الامور لكن ما يطلع بعينه
هو بطبعه جاف وقروي
يعني طول وقته عاقد حجاجه ومو عاجبه شي
وانا انسانة خلاص تبلدت وصرت رفلاااااا عن جد في بيتي بس مظهري كشخة ومرتب وعيالي أحسن لبس وكل شي ذوق
بس البيت حووووسة وبدون طبخ
وانا صابرة عليه وهو صابر علي
كم مرة يكلمني أتغير يوم وأرجع رفلا
وآخر مرة تخانقنا رحت بيت اهلي
وبعد فترة جاني رجعني ما ادري عشاني او عشان عيالي
بس يقول يحبني انا احس هذا حب انولد من العشرة
sara012
sara012
عشرة ست سنوات ولحد الآن ما اعرف يسوي الشي حبا فيني او خوف مني ولأنه يعرف ان الشي هذا من حقوقي ومايبغى ملامة الناس مرات احسه ايوا ومرات لا اهم شي يحترمني وما ابغاله محبه
..دانة الدنيا..
..دانة الدنيا..
نسيت اقولك
اذا وصلت الخناقة للآخر هو إلي يتنازل
ولما نهدأ أسأله ليش
يقولي ما أبي أشتت الأسرة في لحظة غضب
عدم شتات الاسرة ما ادري محبة فيني او في عيالي
بس معاملته بشكل عام زينة وماعندي مشاكل كبيرة معه
حلم ليته تحقق
حلم ليته تحقق
بيني وبين زوجي عشرة 8 سنوات ومايمر شهر الا بينا مشكله..يعني مافي حب عايشن مع بعض عشان نعف انفسنا من الحرام وعشان عيالنا الي تورطنا وجبنهم مايضعون لو انفصلنا...وكذا مره زوجي قالي انا عايش معك عشان العيال وندمت اني تزوجتك..وانا من زمان ماعد احمل له بقلبي اي شعور .صار عندي الوضع عادي زوج قدم ناس ....وكل الي حولنا ع بالهم ان اسعد اثنين متزوجين..لان مشاكلنا ماحد يعرف عنها..