ماتطبخ ولاتضحك

الأسرة والمجتمع

كيفكم صبايا والله يابنات اني افكر مع نفسي كيف الناس تقدر كذا تظلم بعض ومرتاحين وينامون ولا ع بالهم وش هالقلوب يارب عفوك المهم بنات كيف اتصرف بهذا الموقف زوجي نقال كلام يقول لامه كل شيء حتى لو اكح قام دق عليها وقال فلانه كحت يوووو يابنات كلللللللللللللل شيء يقوله مستحيل يسكت عن شيء مستحييييييييييل تخيلوا يقول لامه ماتطبخ ولاتضحك ولاتسولف ولاتستقبلني وانا والله العظيم يابنات والله العظيم اني اعشششششق الطبخ واحب حسابات الطبخ وكلللل يوم اطبخ طبخه وسلطات والمغرب لاززززززم حلى وقهوة بس ماطبخ اذا ماكان في اغراض في البيت يعني لا لحم ولادجاج ولاشيء ينطبخ ولاحتى صحن سلطه فيجيب غدا جاهز اي شيء الين ماتتحسن ظروفه ونشتري طلبات البيت واصير اطبخ المهم هو قال لامه ماتضحك بوجهي ولاتستقبلني اذا رجعت وانا اكون بذيك الليله سابني وشاتمني وضاربني ولعن اللي خلفوني طيب كيف انا روح بشر احس واتالم ع نفسي كيف يطلب مني كذا وهو مايقدر حتى يحترمني المهم يابنات انه ظلمني وراح قال اني ماطبخ ولاسوي شيء وقامت امه تنصحني وتقول كذا ماينفع حرام يابنتي قلت والله انه ظلمني كل يوم اصحى 8الصبح افطر وانطلق بشغل البيت وانظفه واطبخ واتروش وابخر واتعطر وانتظره يجي طيب ليش الظلم وليش يشوه صورتي عند امه حسبي الله ونعم الوكيل هي صدقت وطاحت نصايح بنات ضاق صدري فوق صبري وظلمي يزيدني ظلم بنات مرررررره مقهوره كيف اتصرف المشكله اذا قلتله ليش تقول هذا الكلام ينكر يقول ماقلت شيء ياااارب وش الحل
23
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأميره جوري
الأميره جوري
وهو جالس مع امه واجهيييه بالكلام خليييه يتورط ويبطل يكذب عليككك
ماشا و🐻
ماشا و🐻
المشكله امه سافرت وهو شغال ظلم وتأليف عن طريق الرسائل والاتصالات
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
😯
العمريه 72
العمريه 72