اليمامه@
اليمامه@
بساط الريح

الف شكر على الدعاء والمساعده
غادة الرياض
غادة الرياض
حبيبتي

انا متزوجه من اكثر من 18 سنه

وزوجي صارو يعرضووون عليه بناتهم صغااار (الله لا يهنيهم) بحكم منصبه بعمله

والي متزوج ثنتين يقول مستانس (انا دري انه نصاااااب)

تناقشت مع زوجي مره بسالفة العرس ثانيه.. قلت له شفت فلانه خالتك وش سوت يوم تزوج عليها زوجها(قبل اكثر من 24 سنه) طلعته من البيت ولا يدخل الا زياره لعياله

قلت له انا بسوي زيها ومنيب طالبه طلاق.. وبربي عيالي لاني بكرهك وبقلع قلبي الي حبك ودللك

قال لي.. لا بالعكس انا اشوف الحريم تراكض تدور رضى زوجها اذا اعرس

قلت له هذي الي مقصره وشايفه تقصير وحاسه بالذنب

لكن انا........ ماشوف اني قصرت معك في اي شي .. وهالشي بيخليني ما يضيق صدري واندم اني قصرت معك وارجع بحاول اعوض

انا لأني احبك.. ما ارضى وحده تشاركني فيك << هالكلمه احسها هزته مرررررره

لكن اوصيك بدعاء(اللهم اكفنيهم بما شئت) في سجودك وفي كل وقت
@روح انسانه@
@روح انسانه@
حبيبتي انا متزوجه من اكثر من 18 سنه وزوجي صارو يعرضووون عليه بناتهم صغااار (الله لا يهنيهم) بحكم منصبه بعمله والي متزوج ثنتين يقول مستانس (انا دري انه نصاااااب) تناقشت مع زوجي مره بسالفة العرس ثانيه.. قلت له شفت فلانه خالتك وش سوت يوم تزوج عليها زوجها(قبل اكثر من 24 سنه) طلعته من البيت ولا يدخل الا زياره لعياله قلت له انا بسوي زيها ومنيب طالبه طلاق.. وبربي عيالي لاني بكرهك وبقلع قلبي الي حبك ودللك قال لي.. لا بالعكس انا اشوف الحريم تراكض تدور رضى زوجها اذا اعرس قلت له هذي الي مقصره وشايفه تقصير وحاسه بالذنب لكن انا........ ماشوف اني قصرت معك في اي شي .. وهالشي بيخليني ما يضيق صدري واندم اني قصرت معك وارجع بحاول اعوض انا لأني احبك.. ما ارضى وحده تشاركني فيك &lt;&lt; هالكلمه احسها هزته مرررررره لكن اوصيك بدعاء(اللهم اكفنيهم بما شئت) في سجودك وفي كل وقت
حبيبتي انا متزوجه من اكثر من 18 سنه وزوجي صارو يعرضووون عليه بناتهم صغااار (الله لا يهنيهم)...
اولا عليها بالدعاء وبعدين لا تعب نفسيتها بكثر التفكير تسوي اللي عليها ولا تندم ابد ترى الرضى عن النفس زين
اليمامه@
اليمامه@
لكن فتحت موضوع عن هذا مع زوجي وانا لي كثر من 17 سنه متزوجه
قلت له ليش انتم تبدون بمرحلة الاربغين سن مراهقه ثانيه قال لا مراهقه
ولا شيء لكن انتم يالحريم بهالمرحله تهملون ازواجكن والزوج اذا اهمل
بالمرحله هذي بداء يلتفت يمين
:26:
لكن احنا اذا طالعنا انفسنا نفكر اننا مهتمين بهم ولكن لا مهتمين ولا شيئ
تلاقينا نطالع باشكالنا ونشعر اننا كبرنا نفسيا بس
:26:
السؤال هل الزوجه رغبتها ........ !!! اذا تقدمت بالعمر تقل
مع ان فيه زوجات بسن الخمسين قالوا ان الزوجه بالمرحله المفروض تتفرغ لزوجها بكل