دانة الطائف.
دانة الطائف.
مساكم عسل يالغاليات.. مشكوووورين على مررورركم مع احترامي لصاحبة الموضووع الاساسيه... لا تحرميني يا * همـــــ قلووووب ـــــسااات * من مرووورك الكريم لمواضيعي.. واتمنى اختي الغاليه * رموووووسي 1 * ان تنال جميع الافكار على رضاك.. دمتم بود...
مساكم عسل يالغاليات.. مشكوووورين على مررورركم مع احترامي لصاحبة الموضووع الاساسيه... لا...
نشرة الاخبار فكرتها بسيطه لكن حلوه بعنوان (سمعت البارحه وقرآت البارحه) طبعاً سويت اعلان قبل الاذاعه بيومين ويومياً ااكد على الطالبات حتى المعلمات والاداره فكرتها تدور ماذا قرآت الطالبه او حتى المعلمه بالامس وماذا سمعت البارحه في التلفزيون او الراديو طبعا بداية الاذاعه قران كريم ثم تقوم طالبه او معلمه جريئه بتبادل المكرفون لمن سمعت خبر سياسي ديني طبي اجتماعي ترفيهي كل وحده تقول ايش قرأت او ايش سمعت بس حلوه رائعه كانت الوقت ينتهي واحنا ما خلصنا اخبارنا. بالنسبه للبالونات كانت حركة لطيفه لأني طيرت بقايا النوم منهم استفادوا المعلمات من الحركه هذه طبعا الفكره بسيطه نفخنا بالونات وكل بالون بداخله موضوع طبعا متفقين مع البنات على جميع الفقرات وجمعنا البالونات مع بعض وبدبوس تأخذ الطالبه موضوعها وتقرأها طبعا حطينا بالون ورقه مافيها موضوع ومره سوينا مسابقه ثقافيه بالبالونات كل بالون يحمل سؤال طبعا هناك جوائز بسيطه بعض البالونات كتب فيها حصلتي على جائزه من غير سؤال . الفكره بسيطه لكن حلوه....
اسألي مديرتك يمكن تقول تخوفون البنات على الصباح بس والله كانت حركه طيرت النوم من عيونهم ودخلوا فصولهم مبسوطين من الحركه.

* وان شاء الله ماراح نبخل على بعضنا بالافكاار *

اتمنى ان تحوز على رضى الجميع..

دمتم لي بود..
سـهـام الـود
سـهـام الـود
جزاكم الله خييييير
دانة الطائف.
دانة الطائف.
مشكوووره حبيبتي * maha1971 * وان شاء الله ماراح نقصر جميعا...

دمتي بود..
دانة الطائف.
دانة الطائف.
وياك ان شاء الله حبيبتي * سهاام الود *

دمتي بود...
الفخر كله
الفخر كله
معليش تأخرت في الرد لأني مره مشغولة عندي ضيوف اليوم ومن امس وانا استعد ...
بس بصراحة يا دانة الطايف انت دانة الرياض وما جاورها بعد مو بس الطايف
والله افكار اكثر من روعة وبالنسبه لي كلهم جداد على مدرستي الا فكرة البالونات سووها المدرسات في الايام المفتوحة اللي مرت علينا لكن بقية الافكار مثل ساعي البريد وبائعة الزهور ونشرة الاخبار وسمعت البارحة هذي فللللللللللللله اكيد بتعجب الجميع
الله يجزاك خير ويوفقك ويسهل كل عسير يوقف بوجهك على تسهيلك امر هالإذاعة اللي مشغلتني
ننتظر يا اخوات افكار جديدة تكون لنا موسوعة نرجع لها لما نحتاج
كل من عنده فكرة غريبة وجديدة لا يبخل علينا الله يحفظكم ..