سعيدة انا

سعيدة انا @saayd_ana

عضوة جديدة

اكيد وحدة منكم عندها نفس المشكلة !!!

المنزل والديكور

السلام عليكم

شوفو حبيباتي مشكلتي ان حوض المطبخ او المجلى عندي رخام ابيض منقط باسود وبالرغم من اني انظفه باستمرار مع استخدام كلوركس وديتول والفرشاة الخشنة الا ان الاوساخ تتجمع في الزوايا والله قرفت من هالمشكلة ما ادري اذا عندكم افكار او حلول ؟؟؟؟ انا فكرت في تغيير الحوض بالكامل من الرخام الى ستانلس ستيل لكن المشكلة ان الحوض متصل برف كبير من الرخام ايضا والشقة اساسا ايجار وصاحبها ما يقبل نعمل فيها اي تغييرات .... اتمنى اللي عندها اي حل مبدع تقولي ولكم مني كل الود ..............
5
723

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمة الرفاع
نجمة الرفاع
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا ماعندي نفس الحوض ، بس أمي الله يخليها عندها نفسه ، وكانت تعاني من هالمشكلة ، بس بعدها توصلنا لحل وهو بعد الإنتهاء من الطبخ وغسل المواعين يرش الحوض بالقليل من خلطة (فيري+ديتول+كلوركس) وتركه لمدة 10 دقائق ثم فركه بأسفنجة ويرجع نظيف

بالإضافة لعدم سكب الشاي والقهوة في الحوض أو أي شي سائل يطلع لون يطبع بالحوض
سعيدة انا
سعيدة انا
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته أنا ماعندي نفس الحوض ، بس أمي الله يخليها عندها نفسه ، وكانت تعاني من هالمشكلة ، بس بعدها توصلنا لحل وهو بعد الإنتهاء من الطبخ وغسل المواعين يرش الحوض بالقليل من خلطة (فيري+ديتول+كلوركس) وتركه لمدة 10 دقائق ثم فركه بأسفنجة ويرجع نظيف بالإضافة لعدم سكب الشاي والقهوة في الحوض أو أي شي سائل يطلع لون يطبع بالحوض
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته أنا ماعندي نفس الحوض ، بس أمي الله يخليها عندها نفسه ، وكانت...
سلام عليكم

نجمة الرفاع تسلمين عزيزتي على الاقتراح وفعلا ان الحوض ينظف بشكل مقبول بعد استخدام المنظفات مباشرة لكن المشكلة اللى زاعجتني هي ان الزوايا فيها فراغات وهذا هو المكان اللى تتجمع فيه الاوساخ على شكل خيوط سوداء اتمنى انكم فهمتو قصدي عاد انا ودي بطريقة اسكر فيها هالفتحات حتى اقضي على المشكله من جذورها .... شكرا جزيلا مقدما
عمة الحلو
عمة الحلو
شوفي حبيبتي روحي لمحل المطابخ وقوليله مشكلتك اوكي ويمكن يعطيك معجون خاص وتحل المشكله

لان هاذا ياقلبي رخام حساس مو اي لصق او معجون يناسب معه هاذي نصيحه

مو تروحين وتحطين معجون من كيفك لان اذا حطيتيه راح يتجمع كل السواد عليه وتكوني في مشكلة تصيري في ثنتين

ودعواتك لي بالقبول في الي في بالي
نجمة الرفاع
نجمة الرفاع
شوفي حبيبتي روحي لمحل المطابخ وقوليله مشكلتك اوكي ويمكن يعطيك معجون خاص وتحل المشكله لان هاذا ياقلبي رخام حساس مو اي لصق او معجون يناسب معه هاذي نصيحه مو تروحين وتحطين معجون من كيفك لان اذا حطيتيه راح يتجمع كل السواد عليه وتكوني في مشكلة تصيري في ثنتين ودعواتك لي بالقبول في الي في بالي
شوفي حبيبتي روحي لمحل المطابخ وقوليله مشكلتك اوكي ويمكن يعطيك معجون خاص وتحل المشكله لان هاذا...
ايوه أختي الحين فهمت عليكِ ،، ومثل ماقلت أختي/ عمة الحلو للصق الفتحات أخذي المعجون الخاص من محلات المطابخ

و محلات بيع الرخام والسيراميك عندهم بعد خلطة عجيبة هي بودرة تعجنينها بماء وتسدين فيها الفتحات اللي قلتي عنها وحتى بعد للرخام والسيرميك الأرضي ترجعه جديد
سعيدة انا
سعيدة انا
ايوه أختي الحين فهمت عليكِ ،، ومثل ماقلت أختي/ عمة الحلو للصق الفتحات أخذي المعجون الخاص من محلات المطابخ و محلات بيع الرخام والسيراميك عندهم بعد خلطة عجيبة هي بودرة تعجنينها بماء وتسدين فيها الفتحات اللي قلتي عنها وحتى بعد للرخام والسيرميك الأرضي ترجعه جديد
ايوه أختي الحين فهمت عليكِ ،، ومثل ماقلت أختي/ عمة الحلو للصق الفتحات أخذي المعجون الخاص من محلات...
الله يوفقك يا عمة الحلو وينولك اللي في بالك وكل خير ان شاء الله وانتي بعد يا نجمة الرفاع شكرا حبيباتي على النصيحة الحلوة اللي ان شاء الله بتريحني خصوصا ان اغلب الوقت اللي اقضية في المطبخ يكون عند هالحوض المزعج لكن ودي اسالك يا عمة الحلو ايش هالصور الحلوة اللي في توقيعك ؟؟؟ وشكرا مرة ثانية