نيــــــــــراز
شكولاته بالبندق

شفتي كيف الافكار مرررررره حلوه والله فاتتنا طول السنين اللي راحت فعلا ايش يضرنا لو سويناها

بنات ايش اخباركم ان شاء الله باتم الصحه والعافيه يارب

مكاويه بخصوص الدخل الثاني ليش لا ايش اللي يمنع اذا ابدعتي في جانب حاولي تستثمريه
انتي عارفه والله اعرف وحده في مكه تسوي مخلل فلفل وحاجه ثانيه يحبوها اهل مكه والله كنت اطلب منها طلبات مجنونه على اني مش بالغربيه بس اي احد يجي من الغربيه طوالي اكلم قريبتها واقولها خليها ترسلي برطمانات من كثر لذتها كنت افطر عليها الصباح ودتني في ستين داهيه بالسمنه بس للامانه الين الحين طعمها في رااااسي

بعدين هي بطلت تعبت وجالسه احاول في قريبتها تقنعها تعملي لو برطمان واحد اقسطه على طول السنه بس لسى ما عملت ولو تدبل السعر ثلاث مرات راح اشتري بس برضوو رفضت ليه ماعندي خلفيه هل زوجها منعها هل هي تعبت ماني عارفه

وكلها كانت مخلل فلفل ومخلل ثاني جاي زهره وفاصوليا وفلفل وشغلات كذا ماني عارفه وطعمها يوووووووووووووه جنان

للامانه لما رفضت حاولت اسوي مثلها بس فشلت فشل ذريع صراااااحه هههههههههههههه وتاكدت اعطي الخباز خبزه لو اكل نصه

فاذا انتي ابدعتي بشي استثمري حتى لو تخليها برطمانات الصغيره عارفتها المربعه اقل شي على المعلمات مبدئيا والله يشتروو
وبدين انطلقي على المجتمع اللي ما يعرف هالاشياء صدقيني حتبدعي وحتلاقي الربح باذن الله تعالى

++++++

العطاويه ترا حتى انا مو ماسكه مصروف بس ادخل واشارك <<<<< تبي تحشرها هههههههههههههههه

ايش اخبارك ان شاء الله بخير وحشتينا طيب فكري انتي بس في مصروفك الشخصي كيف تستثمريه وترتبيه مو بس يكون همنا المصروف المنزلي قلتلك اذا الرجال شايل همه ومدبر خلاص ريحي دماغك

+++++

الحلوه ام الحلوه

اشوف انها تكون مكافئه لك ومو شرط يعرف فيها ابو الشباب لانه ممكن يحط عينه عليها ويصير يقول طيب خلينا نصرفها في كذا ولو طلبتي شي بيقول طيب وين الالف اللي عندك

اسكتي وارفعيها وانسيها تماما وكل ما فاض عندك شي نفس الشي حطيه مع الالف خذيلك الجره اللي مقفله وانسيها وبعدين يالغاليه استثمريها وخلي لك دخل ثاني مو شرط تنصرف على خلاقين وطلعات لا خليها استثماريه

او ممكن احد من اهلك او حبايبك تضيق عليه الدنيا وتساهمي انتي في المساعده

والله يوفقك يارب
نيــــــــــراز
الله يسلمكم مكاوية واماني الحلوة ونيراز ونفس مشكلتك ياسعودية اب عندي اشتري وازيد في الوزن عندي امل انحف بعد الولادة ان شاء الله الحملة علمتني حاجة مهمة جدا ماعمري سويتها تركت في البيت مصروف الاسبوع هذا وما اخذته معاي لان لو اخذته باصرفه نفعنا والله لان دايما نجي عالحديدة ونستنى الراتب والقاعدة لا للسلف الحين الامور تمام باذن الله ماغيربعض الاعطال المنزلية مع الراتب ان شاء الله ونبدا محرم باذن الله بداية اقوى مع اني لازلت غير متحكمة تماما لان اوصي زوجي على اغراض يجيب زيها زيادة بحجة انه ماعاد بيروح يشتري واليوم الثاني وهو رايح هاه وين الاتفاق - يقول بس اليوم _وعلى ذا الحال شكلي باتعلم اسوق واروح بداله خخخخخخ
الله يسلمكم مكاوية واماني الحلوة ونيراز ونفس مشكلتك ياسعودية اب عندي اشتري وازيد في الوزن ...
حلوووو برافو عليك

فعلا شي طيب لما ارجع الاقي المصروف موجود من غير بهذله

لان السفر سبحان الله مهما تدفعي ما تحسي باللي تدفعيه ابد :( جالسه تواجه مشاكل الدفع هههههههه حاليا

شكلي يبغالي ترتيب اوراق لما ارجع ....:44:
غادة الحنونة
غادة الحنونة
السلام عليكم
انا لسى اكتب افكار حلوة وراح انزلها لكم بأذن الله بس بلخصها
بغيت احد شاطر يسوىها بحركات حلوة عشان ابي البنات يطبعوها ونعلقها على مراية الغرفه
مو بس بالنت واي واحده عندها افكار تقولي وانا اجمعها وارتبها ويارب تكون مرجع خير وبركه
يشهد الله اني اتمنى لكم مااتمناه لنفسي واكثر وان يستفيد منها الاغلبيه

والي تبغي اقسم لها الراتب تبشر من عيوني
اماني حلوه
اماني حلوه
السلام عليكم انا لسى اكتب افكار حلوة وراح انزلها لكم بأذن الله بس بلخصها بغيت احد شاطر يسوىها بحركات حلوة عشان ابي البنات يطبعوها ونعلقها على مراية الغرفه مو بس بالنت واي واحده عندها افكار تقولي وانا اجمعها وارتبها ويارب تكون مرجع خير وبركه يشهد الله اني اتمنى لكم مااتمناه لنفسي واكثر وان يستفيد منها الاغلبيه والي تبغي اقسم لها الراتب تبشر من عيوني
السلام عليكم انا لسى اكتب افكار حلوة وراح انزلها لكم بأذن الله بس بلخصها بغيت احد شاطر يسوىها...
ليش تجاهلتوا سؤالي ؟؟

هلا بك نورتي حملتك ولك وحشه ترا انا زيك مو ماسكه شي بس احاول اظبط مصرووفي وانظم ميزانية البيت من خلال تقليل الطلبات على ابو الشباب

منتازه اول وحده تنجح طلعتي الاولى علينااااخبيهم لايدري عنهم ابو الشباب وكافئي نفسك بجززء بسيط منهم وكل شهر جمعي بيكون معك مبلغ حلوووو
محبة التجديد
محبة التجديد
ليش تجاهلتوا سؤالي ؟؟ هلا بك نورتي حملتك ولك وحشه ترا انا زيك مو ماسكه شي بس احاول اظبط مصرووفي وانظم ميزانية البيت من خلال تقليل الطلبات على ابو الشباب منتازه اول وحده تنجح طلعتي الاولى علينااااخبيهم لايدري عنهم ابو الشباب وكافئي نفسك بجززء بسيط منهم وكل شهر جمعي بيكون معك مبلغ حلوووو
ليش تجاهلتوا سؤالي ؟؟ هلا بك نورتي حملتك ولك وحشه ترا انا زيك مو ماسكه شي بس...
مرحبا بالجميع حبيت أقول لكم كل عام وأنتم بخير0
مشكوره يامكاويه سويت الجبن اليوم وتعشيت منه وخليت الباقي لأهلي يذوقونه لاني جربت بربع كيلو تعرفين التوفير