ادم يريد مساعده حواء .. ممكن !!

المنزل والديكور

السلام عليكم ...

بالبدايه احب اهنيكم على هذا المنتدى الاكثر من رائع انا بصراحه اعتبره مرجع لكثير من الشغلات ..وبما ان للمرأه ذوق خاص وراقي .. اخوكم يبي ارائكم واقتراحاتكم في شأن السيراميك للمطبخ ..

التفاصيل :

انا مطبخي صغير مقاسه تقريبا 3,50 في 3,50 مع كاونتر ومفتوح على الصاله ومحتار اي لون اخذ للسيراميك غامق ولا فاتح وكيف راح يكون التصميم ..!! علما اني اعشق الكلاسيك ومعجب بالمودرن :)

تحياتي لكم وناطر ارائكم :26:
17
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قصيميه بجده
قصيميه بجده
خلاص سويه مودرن افخم والسيراميك خليه فاتح افضل يعطي مساحه اكبر للمطبخ

وبالنسبه للون المطبخ حاول تخلي الرخام فاتح برضو والمطبخ ممكن اي لون تحبه وترغبه

وبالنسبه للاشكال عندك بقوقل تصاميم روعه ممكن تاخذ منها افكار او ممكن تزور محل لتصميم والديكور يساعدك

بس ماقلت لنا انت عزابي او متزوج

لان للعزاب ديزاين خاص وللمتزوجين برضو ديزاين ثاني

اما اذا هو بيت العمر وتبي تتزوج الله يوفقك ويسعدك ممكن تاخذ رايها بالالوان الي ترغبها

واهم نقطه تهتم فيها هي التهويه والالوان الفاتحه لان مساحت مطبخك تحتاج تكبير بالالوان

تقبل مروري
clever_144
clever_144
تفضلي
دمعة ضاحكة
دمعة ضاحكة
اذا كان الصاله لون غامق يفضل المطبخ لون فاتح واذا كانت.. الصاله فاتحه يفضل المطبخ غامق
drmodi
drmodi
خلاص سويه مودرن افخم والسيراميك خليه فاتح افضل يعطي مساحه اكبر للمطبخ وبالنسبه للون المطبخ حاول تخلي الرخام فاتح برضو والمطبخ ممكن اي لون تحبه وترغبه وبالنسبه للاشكال عندك بقوقل تصاميم روعه ممكن تاخذ منها افكار او ممكن تزور محل لتصميم والديكور يساعدك بس ماقلت لنا انت عزابي او متزوج لان للعزاب ديزاين خاص وللمتزوجين برضو ديزاين ثاني اما اذا هو بيت العمر وتبي تتزوج الله يوفقك ويسعدك ممكن تاخذ رايها بالالوان الي ترغبها واهم نقطه تهتم فيها هي التهويه والالوان الفاتحه لان مساحت مطبخك تحتاج تكبير بالالوان تقبل مروري
خلاص سويه مودرن افخم والسيراميك خليه فاتح افضل يعطي مساحه اكبر للمطبخ وبالنسبه للون المطبخ حاول...
اشكر مرورك يا القصيميه .. لكن ايش الفرق بين مطبخ عزابي ولا متزوج ؟؟ ... لو غرفه نوم اقول ايه معاك حق !!
drmodi
drmodi
تفضلي
تفضلي
جزيل الشكر لك اختي .. بس ما قلتي لي رايك في اختيار لون السيراميك والارضيه للمطبخ !!