اكمال موضوع عشانا الرومنسي في فندق بهادر الهدا باالطايف

اطباق عالم حواء

للي ماشافت الموضوع هذا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2740420

وبالنسبه للاستفسارات المطعم حلو جدا ونظيف وفخم اسم المطعم دومينيز في فندق بهادر الهدا الدور الثاني

اما باالنسبه للأكل الناس اذواق احسه انا مره طعم خصوصا لسان العصفور بالصوص الاحمر والدجاج المشوي وكاري الدجاج اللزانيا حلوه بس دسمه شوي والموزاريلا فيها كثير
اما الروبيان حكايه

والطلب ياخذ ربع او نص ساعه والسعر لنا اللي طلبناه مع 10 في الميه خدمه كان 200 يعني احسه رخيص
مقارنه مع البرج اللي شكل على الفاضي والله لاطعم ولا هم يحزنون يمكن نظافه ورومانسيه بس وهذا كمان نظافه ورومانسيه
وفيه اخت سألت عن المطعم هل هو اكبر مطعم لبناني في الطايف انا قرات انه مو دومنيز فيه مطعم ثاني في الدور الرابع هو اكبر مطعم لبناني

وبالنسبه للاخت اللي تقول المفروض يمسح اطراف الطبق جانا ممسوح ومرتب بس زوجي يشيل ويحط على الطاوله شي طبيعي انه يطرطش الصوص على جوانب الصحن
عموما مثل ماقلت الناس أذواق وانا من ادق الناس في موضوع النظافه بسرعه اقرف للمعلوميه بس

وفيه اخت سألت عن المطاعم الحلوه في الطايف

فيه عندك درة الصين في شهار وكمان لؤلؤة الصين
والمطعم الصيني والبرج رغم انه حق جو وحركات ورومانسيه او كوفي بس اما الاكل الله يديم النعمه

فيه كمان فندق ميريديان رحت انا وزوجي دخلنا بس جوله مااكلنا شي بس فره وقريت المنيو
احسه مرررره حلو و القائمه فيها هندي وصيني وفيه مقهى ان شاءالله اروحه واعلمكم اذا حلو او لا
فندق ارمادا قريت ان اكله مو حلو اما المقهى انا رحت له خايس بكل ماتعنيه الكلمه هو صراحه فخامه فقط
وفيه مطاعم كثيره في الطايف بس اغلبها تحسين مافيه عنايه ولاطعم ولا نظافه يمكن الرمانه حلو بس ملينا منه
واعذروني لو اطلت انا ماحب كثرة الكلام بس هذي استفسارات وجاوبت عليها ومعلومات يمكن تفيدكم

واي وحده تعرف مطعم حلو وذوق ونظيف تدلنا عليه

والمطعم الخايس كمان تدلنا عليه للفايده وباي ياحلوات
51
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رتوووو
رتوووو
الله يهنيك ويسعدك
وشكرا لك ع المعلومات
*عـــــروب*
*عـــــروب*
جزاك الله خير
قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
ام ليونه ولمو
ام ليونه ولمو
تسلمين والله على المعلومات وانا من زوار الطايف دايم .....
Assor
Assor
يعطيك العافية