الي خبيره بالضيوووف تدخل ضروري

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواااااااااااااااااااتي العزيزااااااااااااااااااااااااااااااااااات ابغى منكن مساعده وابشرن بالدعوه الزينه

انا زمان عن الضيوف بسبب اني اسكن منطقه بعيده عن اهلي وبعد اسبوعين بيجونا اخو زوجي ومررته وانا مررره متوتره ابغى اكون مره ذوق بالتقديم والطبخات ابغاها شئ خاصة انهم بيجلسون ثلاث ايام ابغاها ماتنتقدني بشئ عند اهل زوجي وكمان هي كل ماجينا عند اهل زوجي تمدح بطباخها وترتيبها وان مافي مثلها تكفوون يالخبيراات قوليلي ايش اسوي وكيف ارتب وقتي وهي عندي واذ فيه شئ افرزنه من بدري علمني بالتفصيل كيف وكمان ابغى افكاررر للبيت والبخوررر وغيره ولكن جزيل الشكررررررر
36
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحاضر أحلي
الحاضر أحلي
رفع لعيونك ياعسل
مون غامد
مون غامد
هلا قلبي
معروف اول يوم بيجو فيه بتكون الضيافه متكلفه والحلا متكلف
بس الايام الثانيه لا عادي يعني سوي اي شي ممكن يتفرزن او اي حلا سريع ممكن تسويه بالليل لما ينامو وتقدميه اليوم الثاني طبعا عادي انك تسوي الحلا كل يوم بيومه بس عشان تستغلي وجودهم عندك وتقعدي معهم بدل الطبخ والقعده بالمطبخ
البخور الريحه انصحك بالمبخره الكهربائيه اسرع او الفواحات او ممكن اجهزة التعطير اللي بالكهرب او البطاريات لانها تخلي ريحة البيت دايم حلوه
انا عني اكثر شي يشغلني لما يجو ضيوف ويقعدو بالايام هو دورات المياه وانتي بكرامه
عشان كذا احط بكل حمام جهاز تعطير وبالليل لما ينامو اغسل الحمامات وارتب البيت وانام
اهم شي انك تنامي زين مو تسهري عالترتيب والطبخ عشان تكوني نشيطه قدام ضيوفك

فيه ناس ممكن تقولك عادي هذي مثل اختك
لا حبيبتي كل وحده تعرف اذا هالضيفه مثل اختك والامن النوع اللي تراقب واطالع وتنشر كل شي شافته
كمان الغسيل
المواعين يكون اول باول او لما يطلعو اهم يتمشو او يقضو غرض
والملابس اذا ماعندك غرفة غسيل فجمعيها باي غرفه ماتحتاجيها وماراح تفتح ولما يسافرو تتفضين لها

والله الافكار كثيره بس هذا اللي جا على باللي
واي خدمه انا حاضره,,,,,,,,,,,,,

موفقه قلبو
*أم خالد*
*أم خالد*
رتبي بيتك من قبل
وحطي في بالك جدول كل يوم وش بتطبخين

واشياء القهوه والشاهي جهزيها قبل مثل المفرزنات والبيتي فور والمعمول ارتاحي منها

وبالتوفيق
يتيمه تائهه
يتيمه تائهه
فوق لعيونك
سوي كبب ومقالي فرزنيها قبل يجون
وسوي تنظيف شامل للبيت قبل ما يجون عشان اذا جاوا بس يصير عندك التنظيف اليويمي
وروحي السوق واشتري لك تشكيلة من العطور المنزلية والخاصه
واخذي لك فواحات اشكال حطيهم في غرف الجلوس والصاله
او اشتري فواحه كهربائية
والافكار كثيييييييييييييييير ما تحظرني الحين
بس اهم من هذا كله تكونين واثقة من نفسك وما يهمك احد ما دمتي ما خالفتي امر الله
دمت بخير
خفايا خجولهـ
خفايا خجولهـ
اكيد كلام الاخوات ما فيه زياده عليه شوفى المنتدى رااائع بالاشياء البسيطه والسريعه