اخت_القمر
اخت_القمر
اختي خوخة فكرتج حلوه بصراحه ممكن تعرضين لنا ولو صوره وحده بس من اللي عندج ؟؟

اختي نو وايت ياريت تخبرينا شوي عن افكارج الجهنمية اللي سويتيها ؟؟
سنو وايت
سنو وايت
سنو وايت ما ادري ليش بس انا حبيت افكارج واتمنى تراسليني وحاسه اني بحتاجج قريب طرشيلي ايميلج وهذا ايميلي koky78@hotmail.com
سنو وايت ما ادري ليش بس انا حبيت افكارج واتمنى تراسليني وحاسه اني بحتاجج قريب طرشيلي ايميلج وهذا...
هلا اختي ...:)

بصراحة لي الشرف ....أختي ......:)
سنو وايت
سنو وايت
هلا أختي أخت القمر ...

بخبرج عن مادة العلوم ....:) للصف الثاني الابتدائي .. في درس عن تغير الاعمار أو شي من هالقبيل :)

فقدر اجمع صور بنت من يوم كان عمرها يوم لين ما وصلت لعمرها الحالي وهي بالصف الثاني
ودخلتهم على الكمبيوتر .. ولعبت فيهم بالفوتوشوب وححطيتهم على لوحة .. وكتبت تحت كل صورة كم عمرها ..... لين عمرها الحالي ... وطلعت الصورة اتجنن

هو ممكن اني اطلع صور من النت او من المجلات والعب فيها نفس الشي ... واحط كل صورة مختلفة عن الثانية وباعمار مختلفة .. علشان نبين للطلاب مراحل الانتقال من عمر إلى عمر آخر

ولكن الهدف من اختياري لطالبة من طلاب الصف نفسه .... ومن يوم هي كان عمرها يوم لين عمر ثمان سنوات .. ترتبط في اذان الطلبة اكثر ,,, وما تروح عن بالهم ......... ويحفظون الدرس عدل ويكون حفظهم للدرس وفهمه عن طريق الوسية التعليمية الي نقدر نجذب الطالب لها .. وانها واحدة من بنات الصف فبيكون التركيز اكثر على الطالبة لانهم بيقارنون من يوم ما كانت صغيرة لين ما وصلت الى صف المدرسة وقاعدة على كرسي المدرسة حالها من حال الطلاب الموجودين ,....

ما ادري اذا قدرت اوصل المعلومة لكم ولا لا .. وشو الهدف

لانه الي بيسوي وسيلة توصيل المعلومات فيجب التركيز على الهدف وانها اتكون مناسبة للفئة العمرية للطلاب ... واتمنى اني اكوون وفيتتتت :)

واسمحولي :)
bno0otah
bno0otah
فكره حلوه
اخت_القمر
اخت_القمر
فكرتج وايد حلوه يا سنو وايت ومشكوره على تعاونج معانا