فديتني بس

فديتني بس @fdytny_bs

عضوة نشيطة

طريقه للمكرونه و لسلطه المكرونه....؟!

اطباق عالم حواء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم بنات حـــواء....؟؟؟

ابي طريقة سلطة مكرونة و طريقة عمل مكرونة تكون حلوه و لذيذه غير البشاميل ....

لاني عندي عزومه هالاسبوع تكفووووووون بنات ساااااااااااااعدوني.....

و ارفعوا الموضوع الله يرفع درجاتكم

اللهم يسر لنا امورنا و افرج همومنا و اشرح صدورنا و اعفوا عنا.....قولوا اميييييين

13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبي امي
حبي امي
رفع
لايف إز سويت
لايف إز سويت
رفع لعيونك
غلا قلبيm
غلا قلبيm
رفع السلطه اللي انا بعملها مكرونه مسلوقه مع ماجي وتتصفى وتترك لحد ماتبرد 2 وسلطه خيار وطماطم واضيفي جزر كرنب خس لو حابه مع 2ملعقه مايونيز وكاتشب. وملح وفلفل شوي واضيفيها للمكرونه وحطي لبن زبادي 2 للكيس الواحد مكرونه واعمليه صوص مررره طعمه وحركيها بالكامل
غلا قلبيm
غلا قلبيm
اماطبق للمكرونه اعملي صدور دجاج وفطر ادا اتوفر وجزر مبشور وفلفل رومي بارد طبعا في البدايه زيت وبصل وتوم بس لا ينحرق التوم ع طول حطي الدجاج والبهارات وبعدها الخضار والفطر وشوي مويه وملح واتركيها تستوي وتكوني سالقه مكرونه زي في السلطه وتحطيها في الصينيه مع 3 ملاعق جبنه كاسه حتى تتماسك وحركيها وبعدها كشنه الدجاج كطبقه بدون تحريك والطبقه الثالثه جبنه كاس مع قشطه علبه وملح وفلفل ودخليها الفرن من فوق هدي طريقتي اتمنى عجبتك
لؤلؤه الخلد
لؤلؤه الخلد
طريقة المكرونه اولا تسلقين الدجاج واذا استوت تطلعينها وتحطين المكرونه طبعا تكون معها ملح وتحطين صفار الزعفران وشوي زيت واذا استوت المكرونه نتفي الدجاج وحطيها على المكرونه وحطي قشطه وثلاث ملاعق مايونيزوعلبة ذره وحركيهم مع بعض وحطيها في صينيه وادهني اللي فوق كاتشاب الصراحه الصراحه لذيذه جدا واتواجه الضيوف دعواتك لي بالحمل السليم