رحيل 19
رحيل 19
لا حول ولاقوة الا بالله . كيف مايفهم
الطفل من عمره شهور يفهم ويستوعب وتتخزن الكلمات براسه ويصير عنده مخزون لغوي لابأس به بس يكون جهاز النطق مااكتمل عشان يتواصل مع محيطه
حبيبتي الطفل اول مايتكلم يقولنا كلام نستغرب كيف قال الكلمة ؟ طبعا سمعها قبل مايتكلم واتخزنت عنده بالذاكره واكبر دليل انه يفهم لو عمره بالشهور وقلتي له ننه راح يصدر صوت يعبر عن رغبته بالرضع
صحيح لازم يتعلم الطفل بس نعلمه اجابه صادقه مبسطة جدا ويستوعبها عقله
لو قالكم انا فين كنت ؟ قوليله لسى ربنا ماخلقك ماجيت على الدنيا
الطفل بهذا العمر اسئلته كثيرة ومايقتنع الا بالاجابه المقنعه
انتبهوا الولد لا يفكر كثير بذي الامور ولمن يكبر ويسأل خارج البيت لانه مالقي اجابه وافيه ويتعلم خطأ وينتكس
او يعلم اطفال ببراءه ويحسبه شيء عادي وياخذله علقه من احد ولا يهزءه وتصير شخصيته مهزوزة ومنبوذ بمجتمعه
الله يخليكم اطفالكم مسؤليتكم وامانه في اعناقكم راح تنسألو عنهم يوم الدين
ادري كثرت بس انا مااتكلم من راسي انا اتكلم كلام علمي وواقعي ولو ماصدقتيني ابحثي بتكوين اللغه عند الاطفال
أم ريما...
أم ريما...
هههههههههه يفهم الولد غلط احسن مايفهم كﻻام ابوة
جنتي في حجابي
جنتي في حجابي
تربيته غلط بغلط في عمر زوجك يضحك الكلام لكن في عمر ولدك غلط واكبر غلط ويفتح الف سوال وسؤال في راس ولدك
والطفل كل ماكبر راح تزيد اسئلته ولا ينسى على قول زوجك الاطفال ماينسوا عندهم ذاكره قويه وخيال واسع كمان 
جيبي لزوجك كتاب عن الاطفال وطريقه تفكيرهم وكيف تردي على أسئلته لو بسهوله تفكير زوجك كان ماتكلمموا فيها علم النفس وخلو عليها دراسه 
كل عمر له طريق لاجابه الاسئله 
ولدك علميه اذا تبغى الحمام قول لي في أذني ماما لا تقول قدام احد هذي الطريقه الوحيده عشان محد يسمعه ويضايقوا منه ولا توبخيه راح يخاف ويحس انه شي غلط وكيف غلط وبابا قالي كذا اسمه?????راح يزعل ويضايق ويفكر لوحده 
رحيل 19
رحيل 19
هههههههههههه زوجك دمه خفيف حاولي يام عزوز تضربيه اذا قالها او تقرصيه
هههههههههههه زوجك دمه خفيف حاولي يام عزوز تضربيه اذا قالها او تقرصيه
لا حبيبتي زوجها مو خفيف دم انا فار دمي من تصرفاته
يعلم ولده قلة الادب
المفروض لو سمع الكلمه منه جايبها من برا البيت ينهاه ويوجه ولو عادها وقالها ينضرب
آهات رحلة
آهات رحلة
طريقة زوجك صحيحية 

لا تستغربي من كلامي بس صح انه يعلمه اسماء اعضاء جسده 
بس انتي فهمي ولدك ان هالكلمة ما تنقال قدام الناس 

وان اذا ودك تروح الحمام بس قول انك تبي الحمام 

وحتى كيف حملتي .. يعني طريقة مبسطة للاجابة على تساؤلات الطفل بشكل يبعد عن المعلومات المغلوطة 
بس بدل البوسة تقدري تقولي لولدك ابوك حط يده على بطني وحملت وما يصير احمل بثنين نونو بس واحد الان ما فيه مكان في بطني 

طريقة زوجك هي الطريقة الصحيحية للتربية بس يبيله توجيه من عندك عشان تتكون معلومات مبسطة لا تخدش الحياء عند الطفل 
عن علاقتك بابوه وكيف بدأ الخلق